افضل ساعات تاغ هوير TAG Heuer

افضل ساعات تاغ هوير TAG Heuer

تاغ هوير TAG Heuer هي شركة سويسرية متخصصة في صناعة وتصميم وتسويق الساعات الفاخرة وإكسسوارات الموضة . بالاضافة الي النظارات والهواتف المحمولة المصنعة بموجب ترخيص من شركات اخري وتحميل العلامة التجارية تاج هوير .

بدأت الشركة باسم Uhrenmanufaktur Heuer AG ، التي أسسها ادورد هوير في عام 1860 في سويسرا. في عام 1985 ، اشترت مجموعة تاج جروب حصة الأغلبية في الشركة وتم تسميتها تاج هوير . في عام 1999 اشترت مجموعة السلع الفاخرة الفرنسية LVMH ما يقرب من 100 في المائة من الشركة السويسرية.

افضل ساعات تاغ هوير

ساعات تاغ هوير
1 - تاغ هوير فورميلا 1
ساعات فورميلا وان من تاج هوير هي من اشهر الاصدارات الخاصة بالشركة , وهي من الساعات الرياضية بقطر 43 ملي ومينا من الياقوت المقاوم للخدش , تحتوي علي  كرونوغراف , التاريخ , وزن 408 جرام بالاضافة الي مقاومة للماء حتي عمق 200 متر .

افضل ساعات تاغ هوير
2 - ساعة تاغ هوير اكواراسير 
بدأ انتاج هذه الساعات الفريدة في عام 2011 , تاتي الساعة بقطر 40 ملي ومينا سوداء مميزة مصنوعة من الياقوت المقاوم للصدأ , وسوار من الستانلس ستيل , ومقاومة للماء حتي 300 متر .

افضل ساعات تاغ هوير
3 - ساعة تاغ هوير فورميلا 1 مانشستر يونايتد
ساعة بمقاس 43 مم من النوع الرياضي , تتميز بالالوان الاسود الممزوجة بالاحمر , المينا مصنوعة من الياقوت المضاد للأنعكاس , تتميز بأسورة من المطاط والساعة مصنوعة من الستانلس ستيل بوزن 408 جرام ومقاومة للماء حتي 200 متر .


افضل ساعات تاغ هوير
4 - تاج هوير اورلوجيو فورميلا 1
وهي واحدة من الساعات المستوحاة من سائقي السباقات العالمية والتي تمتلك احدث التقنيات واحدث التصميمات , علبة بقطر 43 ملي من الفولاذ المقاوم للصدأ , بالاضافة الي الكونوغراف , التاريخ , محدد المسافات , مقاومة للماء حتي 200 متر وتأتي خفيفة الوزن نسبياً بوزن 300 جرام .

افضل ساعات تاغ هوير
5 - تاغ هوير فورميلا 1 WAZ111,BA0875
ساعة كوارتز كلاسيكية مصنوعة من الفولاز المقاوم للصدأ , تتميز بأطار أسود دوار , مع مينا بيضاء بها اشعار بالتاريخ , تأتي الساعة بمقاس 41 ملي ومقاومة للماء حتي 200 متر 

افضل ساعات تاغ هوير

أحدث أقدم