افضل احذية توني بونس Toni Pons للنساء

افضل احذية توني بونس Toni Pons

توني بونس Toni Pons هي علامة تجارية اسبانية للأحذية الفاخرة تأسست عام 1946 علي يد أنتوني بون بارامون في مدينة جيرونا , اسبانيا , تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الاحذية عالية الجودة المصنوعة من مواد طبيعية , تشتهر العلامة الاسبانية بالاحذية القماشية الخفيفة بالاضافة الي الاحذية الرياضة , الاحذية المصنوعة يدوياً , الاحذية الطويلة , الاحذية المغلقة من الامام , احذية اسبادريل وغيرها .

افضل احذية توني بونس

احذية توني بونس للنساء
1 - توني بونس Womens Tarbes
حذاء اسبادريل نسائي مريح مع مجموعة متنوعة من الالوان لتناسب جميع الاذواق , الحذاء مغلق عند الاصابع مع احزمة مطاطية , الارتفاع الكلي للكعب 6 سم , والنعل مبطن بالقماش , يتكون الجزء الخارجي من الجوت المضفر ومواد عالية الجودة , كما ان النعل يحتوي علي خياطة يدوية .
افضل احذية توني بونس Toni Pons

2 - توني بونس Vic
حذاء Vic Toni Pons هو صندل إسبادريل بكعب منخفض ومريح للغاية . الجزء العلوي مصنوع من قماش حريري بلون عادي مع أشرطة مطاطية متطابقة مع القماش توفر دعمًا استثنائيًا وتناسبًا مريحًا . الجزء العلوي مخيط يدويًا على النعل باستخدام خيط قطني ، والكعب مصنوع بالكامل من الجوت المضفر ونعل خارجي من المطاط الطبيعي يوفر ثباتًا ممتصًا للصدمات .
افضل احذية توني بونس Toni Pons
3 - توني بونس كالدز
كعب جميل ملفوف بالقنّب مع إبزيم إغلاق قابل للتعديل لسهولة الارتداء . الجزء العلوي من الكتان، بطانة نسيجية، نعل متوسط مغلف بإسبادريل، نعل خارجي مطاطي
افضل احذية توني بونس Toni Pons

4 - توني بونس تريمب
يتكون الجزء العلوي من جلد الغزال نوبوك , سهلة الارتداء مع اشرطة مرنة , كعب وتدي , بطانة من القماش , نعل داخلي مبطن , نعل خارجي مطاطي 
افضل احذية توني بونس Toni Pons

5 - توني بونس Llivia-A
هذا الحذاء الجذاب مع جزء علوي من القماش المريح , قفل بابزيم قابل للتعديل علي الكاحل , بطانة من القماش , نعل داخلي مبطن , نعل متوسط جوت مضفر , نعل خارجي مطاطي .
افضل احذية توني بونس Toni Pons



أحدث أقدم