افضل شنط شانيل Chanel التي لا مثيل لها

افضل شنط شانيل Chanel التي لا مثيل لها

عندما تبحثين عن شنطة يد مناسبة فهناك الكثير الخيارات حيث تقدم العديد من الشركات والماركات العديد من انواع الشنط , ولكن اذا كنتي تبحثي عن شنطة فاخرة فلابد ان يكون من ضمن خياراتك شنط شانيل . انها رمز للموضة والانوثة والحرية التي تتطلع اليه اي امرآة .

شانيل CHANEL هي دار ازياء فرنسية فاخرة تأسست عام 1910 علي يد Coco Chanel في باريس , الشركة متخصصة في مجال الملابس النسائية الجاهزة , الشنط ,  السلع الفاخرة و الاكسسوارات , العطور , مستحضرات التجميل . تشتهر شانيل بعطر شانيل رقم 5 وبدلة شانيل .

افضل شنط شانيل

شنط شانيل
1 - شانيل 19
كانت اخر شنطة صممتها كارل لاغرفيلد , وتم اصدارها عام 2019 وقد احدثت موجة كبيرة من الاعجاب بين محبي شنط شانيل , تشتهر الحقيبة بتصميمها الكلاسيكي , وهي مختلطة ما بين الفضية والذهبية وشعار CC الغامق .
افضل شنط شانيل Chanel
2 - شانيل كلاسيك
شانيل كلاسيك 11.12 والتي تعتبر واحدة من اكثر شنط شانيل شهرة والاكثر مبيعاً والتي تم اصدارها في عام 1983 عن طريق كارل لاغرفيلد , كان التغيير في شكل القفل المحدث الذي يضم الان رمز CC الايقوني . تأتي هذه الحقيبة بالحجم المتوسط ومؤخراً صغيرة الحجم . 

افضل شنط شانيل Chanel

3 - شانيل بوي
تم اطلاق هذه الشنطة عن طريق كارل لاغرفيلد في عام 2011 , ويعود اسم الشنطة الي اول حب لغابرييل شانيل وهو بوي كابيل . تتميز شنطة شانيل بوي بالمظهر الانثوي والروحانية وهي واحدة من اكثر شنط شانيل شهرة . مع شكل الصندوق المستطيل وحزام السلسلة السميك الضخم , وقفل ماركة ليغو , فهي تعطي مظهر اكثر اثارة واكثر عصرية .

افضل شنط شانيل Chanel

4 - حقيبة شانيل وليت اون شين Wallet on a Chain
والمعروفة اختصاراً باسم WOC وهي حقيبة بحجم اصغر مستوحاة من الحقائب الكبيرة , علي الرغم من انها ليست حقيبة من الناحية الفنية , الا انها واحدة من اكثر شنط شانيل شهرة علي الاطلاق . تعتبر هذه الحقيبة حقيبة ليلية مثالية فمع حجمها الصغير يمكن حملها بسهولة لقضاء ليلة في الخارج , كما انها اقل سعر من حقائب شانيل الاكبر حجماً .

افضل شنط شانيل Chanel التي لا مثيل لها
5 - شانيل غابرييل
تم اطلاق هذه الشنطة تكريماً لغابرييل شانيل مؤسسة الشركة , واصبحت الشنطة حقيبة كلاسيكية تأتي بألوان وتصاميم واحجام مختلفة . 
افضل شنط شانيل Chanel التي لا مثيل لها

6 - شنطة شانيل 2.55
ابتكرت شانيل اول حقيبة نسائية بحزام كتف في عام 1955 وهي حقيبة Chanel 2.55 , كانت هذه الحقيبة رمز للتحرر في ذلك الوقت حيث يمكنك حمل الحقيبة واستخدام يديك في نفس الوقت . تعتبر هذه الشنطة اشهر حقائب شانيل علي الاطلاق وحتي الان . 
افضل شنط شانيل Chanel التي لا مثيل لها


شاهد ايضاً : الفرق بين شنط شانيل الاصلي والتقليد


أحدث أقدم