مميزات احذية تمبرلاند والفرق بين الاصلي والتقليد

مميزات احذية تمبرلاند والفرق بين الاصلي والتقليد

تمبرلاند «Timberland» هي علامة تجارية امريكية تقوم بتصنيع وتوزيع الملابس والاحذية  , متخصصة في الاحذية بالاضافة الي ملابس الرحلات والملابس الشتوية والصيفية للرجال والنساء , الاطفال . تأسست الشركة فى 1952 في بوسطن , الولايات المتحدة الامريكية .

تمتلك الشركة أكثر من 300 مصنع في 30 دولة حول العالم ، بعضها يقع في الولايات المتحدة . والبعض الاخر يقع فى مناطق متفرقة من العالم .

أصبحت أحذية Timberland واحدة من أشهر أنماط الأحذية الموجودة فى هذه الفترة . نظراً لجودتها وشكلها المميز ، يعتبر العديد من المستهلكين أن العلامة الأمريكية هي العلامة التجارية المفضلة للأحذية .

ومع ذلك ، نظراً لزيادة الطلب علي منتجات تمبرلاند ، فهي ايضاً واحدة من أشهر العلامات التجارية التي يتم تقليدها . و أبسط طريقة لضمان حصولك على المنتج الحقيقي هي الشراء من مكان موثوق به , مع اتباع بعض التعليمات التالية .

مميزات احذية تمبرلاند

  • المميزات

  • الجودة العالية .
  • التصميم والشكل المميز .
  • الشعور بالراحة عند ارتداء الحذاء .
  • استخدام جلود حقيقية 100 % .
  • التهوية الجيدة .
  • هناك الكثير من الموديلات المقاومة للماء .
  • تنوع انواع الاحذية المخصصة للرجال والنساء .
  • تعيش لفترة طويلة نظراً لجودة تصنيعها .

مميزات احذية تمبرلاند والفرق بين الاصلي والتقليد

طريقة معرفة الحذاء الاصلي من التقليد

1 - علبه الحذاء

تأتي جميع أحذية تمبرلاند الأصلية في علبه قوية مصنوعة من مواد معاد تدويرها . تعرض هذه صنادق ذات اللون البني اسم العلامة التجارية وشعارها ( الشجرة المتفرعة ) .

يتميز جانب الصندوق أيضًا بملصق يعرض معلومات مفصلة حول الأحذية ، مثل الحجم والشكل واللون . تأكد من أن التفاصيل المعروضة تصف بدقة الحذاء الموجود داخل الصندوق .

2. تحقق من الشعار

في حين أن Timberlands المقلدة ستظل تحمل الشعار مطبوعًا على اللسان أو على جانب الكعب الخارجي للحذاء ، ستلاحظ وجود اختلافات واختلافات طفيفة في الشكل والتباعد واللون .

تعرض أحذية Timberland الأصلية شعارًا خالٍ من العيوب وعالي الجودة ، كما أنها تحمل اسم العلامة التجارية والشعار على النعل الخارجي .

3. افحص الغرز

تتميز أحذية Timberland الأصلية بخياطة عالية الجودة متباعدة بشكل متساوٍ وفي أربعة صفوف في جميع أنحاء الأحذية . يتطابق لون الخيط المستخدم أيضًا مع لون الحذاء للحصول على مظهر أنظف . غالبًا ما تحتوي الأحذية المقلدة على غرز غير متساوية بخيوط فاتحة جدًا أو داكنة جدًا .

4. قم بمعاينة قوام الحذاء ووزنه

جميع أحذية تمبرلاند الأصلية تبدو جيدة ومن مواد عالية الجودة . نظراً لكونها مصنوعة من الجلد والجلد المدبوغ والمطاط عالي الجودة ، يجب أن تشعر ببعض الثقل . إذا شعرت انها خفيفة على يدك ، فقد يكون ذلك مؤشر على استخدام مواد رديئة .

5. تحقق من شكل الحذاء ونمطه

يقوم معظم مصنعي المنتجات المقلدة بنسخ الأنماط الأكثر شيوعًا ، لكن العديد من المقلدين ينتجون أيضًا انماظ اخري او يقومون بالتغيير فى شكل الحذاء .

تأكد من فحص رقم النمط ( المطبوع عادةً تحت اللسان أو على طول البطانة الداخلية) ، وتحقق عبر الإنترنت إذا كان يتطابق مع الحذاء . سيساعد التعرف على أنماط الأحذية .

اسئلة شائعة

هل أحذية تمبرلاند مقاومة للماء ؟

معظم الأحذية مقاومة للماء ، لكن ليس كلها. عادة ، سيخبرك وصف الحذاء ما إذا كان النمط محميًا أم لا بأغشية TimberDry المقاومة للماء ، وهي مصنوعة من 50٪ من البلاستيك المعاد تدويره .

هل تستخدم Timberland جلد حقيقي ؟

نعم ، تستخدم الشركة مواد مشتقة من الحيوانات مأخوذة من أبقار أمريكية يتم تربيتها من أجل الغذاء ومعالجتها وفقًا لإرشادات وزارة الزراعة الأمريكية .

# شوز تمبرلاند

أحدث أقدم