الربح من الإنترنت من خلال «تطبيق انستجرام» | الجزء الثاني

الربح من انستجرام 2

الربح من الإنترنت أصبح سهلا للغاية كما وضحنا في المقال الجزء الأول ، والربح من الإنستجرام يعتبر أكثر سهولة من باقي التطبيقات، ويعتبر أسرع طريقة للربح من الإنترنت.

شاهد : الربح من الإنترنت من خلال «تطبيق انستجرام» | الجزء الاول

وفي هذا الجزء سوف تتعلم طرق أخري من طرق الربح من الإنترنت من خلال الإنستجرام .

الربح من الإنترنت عن طريق  التسويق لنفسك ( إستراتيجية جديدة )

إربح من إنستجرام بنفسك لنفسك

قد تكون أنت معلم، او أديب أو حرفي، كل ما عليك في هذه الطريقة ان تعرض  معلومات مفيدة عن مجالك، وان تقدم خدماتك وعروضك وصورك أثناء القيام بعملك الذي تريد الترويج له، بإختصار عليك إعتبار حساب الإنستغرام إعلان أوت دور لك، فلو كنت تملك هذا النوع من الإعلانات ماذا  كنت تفعل؟.

الربح من انستقرام عن طريق جلب الزوار لموقعك ( طريقة جديدة )

في  حالة جلب الكثير من المتابعين لحسابك، تستطيع أن تربح من أدسنس، أو من الإعلانات المدفوعة، وكلما زاد عدد المتابعين لك زادت أرباحك

الربح من الإنترنت عن طريق إدارة وتسويق الحسابات ( الطريقة الأخيرة )

كثير من الناس لا يملكون الخبرة في إدارة حساباتهم، والترويج لها، وأنت الان أصبحت خبير، فتستطيع أن تدير حسابات الكثير من الناس، وحتي المشهوريين، وترد علي جمهورهم، وتعمل علي زيادة عدد المتابعين لتلك الحسابات، ويمكنك أيضا أن تدير حسابات شركات أو فنادق أو أندية رياضية أ مؤسسات كبري وحتي المؤسسات الصغري، تستطيع بخبرتك في الإنستقرام أن تحصل علي هذا الدخل بسهولة ومع اكثر من شخص ومؤسسة وانت جالس في بيتك، فقط بهاتفك الجوال.

الربح من الإنترنت ( نصائح هامة لتحقيق الربح من تطبيق الإنستقرام )

الربح من خلال تطبيق انستجرام الجزء الثاني

1 / الربح من الإنترنت يجب أن يكون حسابك حساب أعمال، فحساب الأعمال يرتبط مع حساباتك الأخري، وتستطيع بسهولة معرفة عدد المتابعين والأرباح، وبالطبع  هذه المعلومات مفيدة جدا ففي تقديم عروضك للشركات كما ذكرنا عاليه، لان الشركات دائما تفضل تحليل البيانات وتعتمد علي علم الإحصاء، فهم يفضلوان معرفة هل جمهورك من الكبار ام الصغار؟، من النساء أم الرجال؟ ، وغيرها من المعلومات التي تمكنهم من تحقيق أهدافهم التسويقية، وطبعا هذه معلومات مفيدة لك لمعرفة جمهورك المستهدف.

2 / إجعل أفكارك غير تقليدية، وكن مختلف، المجهود والتفكير والإبداع في الإنستقرام يتحولون لمال، فالمساء لا تمطر ذهبا ولا فضة، ولكن عقلك يمطر ألماظ، عليك بإستخدامه دائما عزيزي القارئ، وصنع أفكار غير تقليدية تجعلك متميزا.

3 / لا تتوقف عند حساب واحد، في حالة نجاح حسابك الأول، عليك بإنشاء حساب ثاني فثالث وهكذا، وتعامل مع هذه الحسابات علي أنها شركات، وكلما نجح حساب نجحت شركة وأخذت حصة في السوق.

4 / إياك والترند المزيف، هذه يعتبر من السقاطات، فالجمهور يتابع الوقور والمتزن والعاقل أكثر من متابعته التافهين الزاحفين خلف التريندات التافهة، إجعل نفسك قدوة تربح خلق وحب ونجاح ومال.

5 / لا تنس ال story  دورها مهم جدا في الترويج لحسابك وللمنتج الذي تسوق له وللبيزنس الخاص بك، وعليك بنشر الفيديوهات دائما، لانها الان الأكثر إنتشارا علي التطبيق.

6 / إهتم بملفك جدا، فالملف الشخصي هو عنوان الشركة وعنوان صاحبها، فقبل أي بيزنس عليك بالعناية بملفك الشخصي.

7 / لا تتعجل المكسب، عزيزي القارئ أي مشروع يحتاج في بدايته إلي صبر وجهد وإهتمام، فالمشاريع في بدايتها تشبه الطفل الصغير تحتاج عناية ورعاية وصبر وتعب حتي تنجح، فلا تستسلم من أول فترة، ولا تفقد شغفك، فالصبر بعده النجاح، والجهد بعده الراحة .

8 / التخطيط، عليك بالتخطيط لحسابك جيدا، ومعرفة طرق السحب وطرق الدفع، لان أول خطواط النجاح التخطيط، فلا تنسي أو خطوة فتذل قدماك.

9 / لا تتحدث مع أحد علي مشروعك ولا علي أرباحك فغن كل ذي نعمة محسود، وهذه نعمة جميلة فحافظ عليها، فأنت لا تدري من يحب لك الشهر، ومن يحب الخير لك.

10 / قم بالتجديد دائما، فالنفس البشرية ملولة، فلو أحس جمهورك الملل، سوف تخسر مشروعك للأبد، فحافظ علي التجديد تربح المزيد.

النجاح ليس صعبا وليس بعيدا، إنه علي بعد خطواط منك، إغتنم الفرصة، وإكتب إسمك في سجل الناجحين .

# كيفية الربح من انستجرام # الكسب # اموال انستجرام # مكاسب انستجرام # تحقيق ارباح من انستجرام # هل الانستقرام يدخل فلوس # كيف يربح المشاهير من انستجرام # افكار للربح من انستقرام # شروط الانستجرام # كيف اشتغل فى انستجرام # الاف الدولارات # ادسنس 

إرسال تعليق

أحدث أقدم