الربح من الإنترنت من خلال «تطبيق انستجرام» | الجزء الاول

الربح من انستجرام

الربح من الإنترنت أصبح سهلا للغاية ، ومتاح في معظم البلاد العربية، ولكن دعني أسألك هل تريد تحقيق  المزيد من المال؟، أم هل تريد أن تكون رجل أعمال؟، بالطبع عزيزي القارئ سمعت عن رواد الأعمال، وغالبا تريد أن تكون منهم في أسرع وقت، أصبح كل هذا سهلا للغاية مع تطبيق الإنستجرام وتفعيل الربح من الإنترنت.

هل قرأت قصص عن أثرياء قبل العشرين؟، هل تعلم أن أوبر لا تملك سيارة واحدة؟، ولكنها إستطاعت ان تكون من أضخم وأقوي الشركات في العالم، عزيزي القارئ الان جاء دورك لتنضم إلي هؤلاء.

في هذا المقال سوف تتعلم أسرار وطرق الربح من الإنترنت من خلال الإنستجرام، وفي هذا اليوم تستطيع أن تبدأ مشروعك الخاص فقط بهاتفك الجوال، وتنضم لنادي الأثرياء في الحال.

الربح من الإنستقرام او الانستجرام

طريقة الربح من انستجرام

الربح من الإنترنت وخاصة  الربح من الإنستجرام، فهو بلا شك تطبيق رائع وجميل، ولكن توقف علي ضياع وقتك بدون مقابل، الان تستطيع ان تحول دقائق التصفح علي الإنتسجرام إلي مئات بل الاف الدولارات، نعم الاف الدولارات فالأمر حقيقة وليس خيال، فقط كل معا عليك أن تقرأ هذا المقال بعناية وتطبيق الثلاث إستراتيجيات المذكورة فيه والتي سوف تساعدك في تحقيق الأرباح من الإنستجرام .

أرباح الإنستجرام من خلال الصور ( الطريقة الأولي) :

هل تمتلك موهبة التصوير؟ وهل تبحث عن من يقدر موهبتك؟ الان أنت تستطيع أن تربح بنفسك، كل ما عليك فقط هو أن تستخدم موهبتك، وتلتقط الصور بإحترافية كبيرة وبجودة عالية، ثم بعد ذلك تعرضها علي تطبيق الإنستقرام، فهناك الكثير من الشركات تقوم بالدفع مقابل إستخدام هذه الصور للترويج لمنتجاتها عبر شبكة الإنترنت، وفي هذه الطريقة لا يحتاج حسابك لان يكون به الكثير من المتابعيين، هناك الكثير من المواقع والتطبيقات متخصصة في البحث عن الصور الجيدة وبيعها للشركات، وفي حالة بيع الصور يأخذ الموقع او التطبيق او الشركة نصف السعر وانت تحصل علي النصف الأخر.

الربح من الإنستجرام بالطريقة الثاني : البيع بالعمولة :

وهي الطريقة الثانية من طرق الربح، ولكن في هذه الطريقة يجب أن يكون حسابك به عدد ليس بالقليل من المتابعين، فهذه الطريقة تشبه طريقة مندوب المبيعات، وهو رجل يبيع السلع ويحصل علي عمولة البيع وليس له راتب أساسي علي أغلب الأحوال، وهنا كل ما عليك وضع رابط المنتج او العلامة التجارية، وفي حالة دخول المتابعين عليه والشراء منه تحصل أنت علي عمولة البيع .

ومن أمثلة الشركات التي تستطيع أن تتعاون معها  بنظام العمولة ( أمازون – جوميا – كليك بانك)، فالبيع عبر الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي أصبح من الأساسيات في هذا العصر، خاصة بعد تفشي فيرس كورونا، ولكي تنجح في هذه الطريقة عليك ان تتعامل مع الحساب علي انه متجر حقيقي، إعتني به، إجعله متخصص في مجال واحد من المجالات، وهناك العديد من المجالات المربحة عبر الإنستقرام مثل (بيع الحيوانات الأليفة، بيع الملابس، بيع أدوات التجميل، وغيرها)، وعليك الرد علي العملاء في أسرع وقت ممكن، وتقديم العديد من العروض والخصومات، ونشر معلومات مفيدة دائما علي حسابك.

3. الربح من المنشورات.

في هذه الطريقة تستطيع أن تعقد صفقات صغيرة مع المؤثريين من أمثالك، وليس مع شركات أو ماركات، فمثلا انت لديك حساب خاص بمنتجات التجميل ، وزميل أخر لك لديه حساب خاص بالملابس الرياضية، ويرغب هو في النشر علي حسابك مقابل أن تنشر أنت ايضا علي حسابه وتستفيد من جمهوره، وهذا بيزنس معروف بين التجار حتي في عالمنا العربي، فيجب عليك أن تستثمرها.

الربح من الإنترنت أصبح يعتمد في الغالب علي مجهودك الشخصي، وفكرك الخاص، وصبرك بعد الشغف، فقط عليك بتطوير وتثقيف نفسك دائما كي تحقق الربح من الإنترنت في أسرع وقت.

شاهد ايضاً : الربح من خلال تطبيق انستجرام الجزء الثاني 

# كيفية الربح من انستجرام # الكسب # اموال انستجرام # مكاسب انستجرام # تحقيق ارباح من انستجرام # هل الانستقرام يدخل فلوس # كيف يربح المشاهير من انستجرام # افكار للربح من انستقرام # شروط الانستجرام # كيف اشتغل فى انستجرام # الاف الدولارات # ادسنس 

1 تعليقات

أحدث أقدم