طريقة وشروط الربح من «الفيس بوك» 9 طرق مختلفة | الجزء الاول

الربح من فيسبوك الجزء الاول

أرباح الفيس بوك، هل فكرت فيها من قبل؟، أتخنقت من الوظيفة ومن اللي بيحصل في الوظيفة؟، وكمان راتب الوظيفة مش مكفيك،  

بس معاك محمول ومش عارف تستفيد منه صح؟، و وقتك كله ضايع علي الفيس بوك، بتقعد علي الفيس بوك بالساعات ومش بتعمل حاجة جديدة او حتي مفيدة، صح؟،  تعالي بئه أقولك أزاي تربح من الفيس بوك وتحقق أحلامك وتبقي من المشاهير، ومش أي مشاهير ، المشاهير الأغنياء.

أرباح الفيس بوك ( الطريقة الأولي الربح المباشر من الفيديوهات )

الربح من  الفيس بوك عن طريق نشر فيديوهاتك علي الفيس بوك قد يشبه الربح من اليوتيوب، كل ما عليك هو الإشتراك في برنامج يسمي AD Break  أو إستراحة إعلانية،  ويتم حساب الربح  عندما تضع إعلانات علي فيديوهاتك، فبطبيعة الحال يحقق تطبيق الفيس ربح من هذه الإعلانات، ويحفظ لك نسبتك، ولكن عليك أولا معرفة  بعض الشروط البسيطة  التي يفرضها تطبيق الفيس بوك كي يفعل الربح، وهي كالتالي :-

شروط  الربح الأربعة من فيديوهات الفيس بوك 2021 :

1 - يجب عليك أولا إنشاء صفحة فيس بوك، ولا يجوز الربح من الحساب الشخصي.

2- لا يتم حساب الربح الا بعد تخطي صفحتك عدد ال 10 الاف متابع.

3- عليك ان تتأكد  أن  خاصية الربح من الفيديوهات مفعلة في بلدك وبلغتك.

وأبشرك عزيزي القارئ فإن اللغة العربية من اللغات التي يمكنك الربح منها، ولكن عليك التأكد هل الربح مفعل في بلدك أم لا؟ 

4- هذه النقطة في غاية الأهمية، ويغفل عنها كثير من صانعي المحتوي،  وتسمي أخر شهريين، وهي ببساطة  يجب أن تكون حصلت على أكثر من ثلاثون ألف مشاهدة لمدة دقيقة أو أكثر، وأن تكون الفيديوهات التي حصلت على المشاهدات مدتها  تزيد عن الثلاث دقائق .

الطريقة الثانية وهي الربح عن طريق أكثر من تطبيق 

في شهر أبريل سنة 2014 قام فيسبوك بتوسيع نطاق الاشتراك في شركة الإعلانات الخاصة به Audience Network، والتي من خلالها يمكن لكل صاحب تطبيق للهواتف الذكية الربح من تطبيقه هذا.

إذا كنت تملك تطبيق لهواتف الأندرويد او الأيفون ، تستطيع أن تسجل في الشركة التابعة لتطبيق الفيس بوك Audience Network، ومن هنا يتم وضع إعلانات على  تطبيقك الذي تملكه  وتتمكن من الرباح من هذه الإعلانات.

الطريقة رقم 3 وهي الربح من الفيس علي طريق الألعاب

الربح من فيسبوك الجزء الاول

لو كنت تستخدم فيسبوك فمن المحتمل أنك قمت من قبل بلعب أحد الألعاب الفورية من خلاله، ومن المرجح أيضاً أنك لاحظت أن هناك إعلانات تظهر أثناء تشغيلك لهذه الألعاب.

في حالة كانت لديك مهارات في تصميم وبرمجة الألعاب، وكان لديك دراية جيدة بلغة البرمجة html 5، فحينها أنت مؤهل للربح من الفيسبوك عن طريق الألعاب الفورية.

يمكنك البدء في تصميم وتطوير لعبة بسيطة، وضمها لقائمة الألعاب الفورية على فيسبوك، ومن ثم فيسبوك يقوم بوضع إعلانات عليها وتبدأ في جني الأرباح من خلالها.

رابعاً : الربح من الفيسبوك عن طريق المقالات الفورية

قام  الفيس بوك مؤخرا بإبتكار تكنولوجيا جديدة لفتح المقالات وتسمى المقالات الفورية، ومن خلال هذه التقنسية  يمكنك فتح المقال التي تشاركه من المواقع  الأخري بشكل سريع و فوري، والجيد من الفيس بوك انه يسمح لأصحاب هذه المواقع استخدام هذه التقنية، و يتيح لأصحاب المواقع تحقيق أرباح من خلال مقالاتهم الفورية.

خامساً : طريقة معنا اليوم هي الربح عن طريق صفحات الغير

الخبرة تساوي مال، والخبير دائما مطلوب من قبل العملاء، وفي مجال إدارة الصفحات تستطيع أن تصبح خبيرا وتربح الكثير من الأموال في وقت قصير جدا.

لان كل أصحاب البيزنس حاليا يعتمدون علي الفيس بوك بشكل كبير، وهذ الإعتماد صنع مهني جديدة تسمي مدير صفحات، فكلما كنت خبيرا، كلما زاد الطلب عليك وكلما زادت أرباحك.

أرباح الفيس بوك سهلة جدا ويسيرة، فقط تحتاج منك لفهم الإستراتيجيات والطرق المختلفة للربح، والجهد مع الصبر

شاهد ايضاً : الجزء الثاني من طريقة الربح من الفيسبوك


# الربح من صفحات الفيس # الربح من صفحتك علي الفيس بوك # تفعيل ربح فيسبوك # الربح من البث المباشر # كيفية # كيف تربح # كم يدفع الفيسبوك # المشاهدات # ادسنس # كيف اجني ارباح من فيسبوك # تحقيق دخل من فيسبوك # شروط تفعيل الربح في فيسبوك 

إرسال تعليق

أحدث أقدم