طريقة الدخول والبحث فى تويتر بدون حساب

تويتر بحث

 فى حالة دخولك الى موقع تويتر Twitter او من خلال تطبيق تويتر , فسيطلب منك تسجيل الدخول للحصول على حساب مجانى , بدون حساب تويتر , لن تتمكن من الوصول الى منشورات " تويتر بحث " , ولكن يمكنك الان الوصول الى تويتر والبحث فى تويتر بدون حساب 

البحث فى تويتر بدون حساب 

لتتمكن من البحث تويتر بدون حساب يمكنك الدخول الى الرابط التالى بحث توتير  لتتمكن من فتح تويتر بدون حساب وكذلك البحث , وفى حالة البحث ستتمكن من رؤية التغريدات , وكذلك منشورات توتير بدون حساب .

استخدام بحث تويتر بدون حساب " الطريقة الثانية " 

هى عن طريق الدخول الى twitter.com ومن خلال شريط العنوان فى المتصفح اضف الى تويتر دوت كوم / اسم المستخدم او اسم الصديق او الشخص الذى تريد رؤيته كالتالى  ( اسم المستخدم/twitter.com ) .

- يحصل كل شخص مشترك على توتير على اسم مستخدم ويبدأ بعلامة @ ويجب ان يكون هذا الاسم فريد عن باقى حسابات تويتر ويجب ان يكون اقل من 15 حرف , عندما تريد الذهاب الى صفحتك الرئيسية ضع اسم المستخدم بدون @ بعد twitter.com فى شريط الرابط فى المتصفح .

من هم الاشخاص الموجودون على تويتر

يوجد فى تويتر عدد كبير من الاشخاص والشركات والشخصيات العامة ونجوم الفن وقادة العالم والمشاهير وغيرهم .

ما هو # الهاشتاج  

الهاشتاج هو طريقة يتيحها تويتر للأشارة الى ان التغريدة تعبر عن موضوع معين , وعند بداية كتابة الهاشتاج ستظهر لك بعض المقترحات يمكن الاختيار منها اذا كان موضوعك يتشابه مع الهاشتاج , وايضاً يمكنك الدخول على الهاشتاج ورؤية المواضيع المتعلقة والمواضيع المشابهه وتسهل هذه العملية ايضاً الوصول الى تغريدتك .

ما هى التغريدة او ال ( Tweet ) او التويت 

تعتبر التغريدات هى الوسيلة الوحدة للتواصل عبر تويتر , فكل منشور تنشرة يعتبر تغريدة , فيمكنك من خلال التغريدات عرض افكارك او منشور مثير للأهتمام  , او سؤال احد المشاهير , او مشاركة ما يحدث معك فى جميع الاوقات .

| شارك |

إرسال تعليق