رقم وعنوان واسعار «NailsAholic» في الرياض

نيلزاهوليك NailsAholic منذ عام 2021 إن العناية بالأظافر هي أكثر من مجرد هواية ، إنها شغف لا يستطيع أحد تفسيره . إنه مزيج من الكمال والفن والحب . بدأ الأمر كله من خلال حفل بين صديقين مقربين حلما بامتلاك منتجع للعناية بالأظافر يومًا ما . قاما بتوسيع المتجر لتلبية متطلبات العملاء ، حيث نقدم أفضل خدمات الشعر والأظافر والرموش .

تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان فروع نيلزاهوليك في السعودية , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل , كما توفر الشركة الحجوزات عبر الموقع الالكتروني .

مواعيد العمل
1 م حتي الساعة 11 م
الخط الساخن / خدمة العملاء
555

عنوان فروع نيلزاهوليك

فرع الورود
شارع العليا , الورود , الرياض - اللوكيشن
تليفون : 0532996766

فرع الرحمانية
طريق الملك عبد الله , الرحمانية , الرياض - اللوكيشن
تليفون : 0505942503

اسعار نيلزاهوليك 









اراء الزوار

- الصراحه يهبل الصالون التعامل من الموظفه ع الاستقبال جدا كويس ولبقه ماشالله عليها العاملات الفلبينيات لطيفات جدا اللي سوتلي اظافري شوي بطيئه بس شغلها مرتب ودقيق بالتاكيد مارح تكون اخر زياره وفيه شي مهم عندهم برنامج الولاء كل ماتسوين خدمات عندهم يعطونك خصومات هذا شي مره مهم ويخليني اكرر الزياره اتمنى لهم التوفيق .

- رهييييب مره مره مره سويت اظافري جل كات آي عند سورايا والنتيجة خرافيه مره ماشاء الله وتعامل العنود كان اكثر من روعه معي حسيت كأني اعرفها من زمان والمكان رايق مره  موو اخر تعامل لي معهم اكييييد .

- تعمدت ما استعجل بالتعليق .. لحتى اشوف الاظافر بعد كم يوم واقدر اقيمها صح .. جربت بادكير ومانكير مع فرنش .. الشغل رائع ونظيف ، حبيت انو الفرنش فيه اكثر من درجة بالنسبة للون البيس ..تمنيت اني صورت الدرجه خيال، المكان يفتح النفس وحقيقي ينفع استرخاء اعيده ؟ اكيد ان شاء الله  بالنسبة للاسعار ،  الاسعار متوسطة .

أحدث أقدم