رقم وعنوان شوكولاتة سنفيتون في الرياض

سنفيتون Synphytun هو محل متخصص في بيع وتقديم الشوكولاتة في الرياض , يقدم انواع مختلفة من الشوكولاتة و المالح وحشوات جديدة ومميزة . المحل جميل ومرتب والتعامل راقي و الخدمة ممتازة و الشوكولاتة بجودة عالية .

تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان سنفيتون في السعودية, ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
2:30 م حتي الساعة 10:30 مساءاً , الجمعة من 3 مساءاً حتي 10:30 م .
الخط الساخن / خدمة العملاء
966500855330 + واتساب

عنوان سنفيتون شوكولاتة

فرع الرياض
طريق الملك عبد الله الفرعي , المحمدية , الرياض - اللوكيشن

اراء الزوار

التجربة الاولي : 

رائع ، لذيذ ، تّنوع الخيارات موجود، طبعاً تجاربنا معاهم من مايقارب السنة والنصف ! خلال هذة الفترة تقريباً تعاملنا ٤ أو ٥ مرات ! هل فيه مرات أقل من سابقتها لا الحمد لله بالعكس ألاحظ في تطور . دائماً شغلهم ممتاز واحترافي ورائع لكن أسعارهم شوي مرتفعة صحيح في وقت العروض مناسبة لكن في غيرها لا نسبياً تعتبر مرتفعة . الشوكلاته رائعة ، الألتزام رائع ، التعامل أروع ، المالح ممتاز وغريب ونكهات متنوعة ، المعجنات متنوعة فيه شيء لذيذ وشيء عادي . بشكل عام اللي خلاني أكتب هالتعليق لأن كثير تجيني أسئلة عن المحل بعد أي مناسبة يكون الضيافة منهم .

التجربة الثانية :

قبل كل شيء فخورين جدا بالشباب السعودي صراحة الشوكولاته من افضل الانواع ، الطعم رائع اعجب ضيوفي جدا ،والموالح من ألذ ما يكون ، الترتيب خيالي والمواعيد دقيقه جدا والصراحة اهتمامهم بالعميل من اولوياتهم .. جُهد يُشكرون جدا عليه وان شاء الله نعيد التعامل معهم في المناسبات القادمة

إرسال تعليق

أحدث أقدم