رقم وعنوان شركة «ZenHR» في السعودية

ZenHR هو برنامج للموارد البشرية من خلال ميزاته الموطّنة بالكامل وواجهة المستخدم المميزة، ZenHR مخصص بالكامل بما في ذلك قوانين التأمينات الاجتماعية ونظام حماية الأجور وجميع قوانين العمل وأنظمة الوافدين والضرائب ، وبشكل يلائم الاحتياجات الخاصة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبرى في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . بالاضافة الي الحلول السحابية مثل التي تساهم في العمليات اليومية مسير الرواتب والخدمة الذاتية للموظفين . تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان شركة ZenHR في السعودية , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
9 صباحاً حتي الساعة 5 مساءاً
الخط الساخن / خدمة العملاء
966541298521

عنوان شركة ZenHR

فرع الرياض
طريق الامير تركي بن عبد العزيز الاول - المحمدية - الرياض - اللوكيشن

الحلول التي تقدمها الشركة

مسير الرواتب : أتمتة مسير رواتب الموظفين بالاضافة الي تحديد قيم الخصومات وتواريخ مسير الرواتب والتأمينات الاجتماعية بحسب قانون مكتب العمل في البلد .

تتب الحضور والوقت : أتمتة العديد من المهام اليومية المتكررة من خلال الربط مع اجهزة تتبع حركات الدوام والحصول علي تقارير دقيقة عن التأخير واوقات الحضور .

الخدمة الذاتية للموظف : يمكن للموظفين ادارة طلباتهم كاملة والاطلاع علي ما يخصهم من معلومات , وذلك دون الرجوع لقسم الموارد البشرية , مما يوفر الكثير من الوقت .

الترحيب بالموظفين الجدد وانهاء الخدمات : استقبال الموظفين الجدد من خلال حزمة ترحيب شاملة تسمح لهم بالتعرف علي فريق العمل في الشركة من اليوم الاول .

تقييم الاداء : أتمتة هذه العملية التي تستغرق وقتاً طويلاً .

نظام تتبع طلبات المتقدمين : يوفر منصة لادارة وتتبع عملية التوظيف للبقاء منظماً حتي عندما يكون لديك الاف المتقدمين للوظائف من مصادر مختلفة عبر اقسام مختلفة .

أحدث أقدم