رقم وعنوان «هبوب لخدمات الامن السيبراني» في السعودية

هبوب لخدمات الامن السيبراني الرياض HABOOB - هي شركة متخصصة في تقديم خدمات احترافية في مجال الامن السيبراني بأذرع وطنية تسعي الي رفع المستوي الامني في كافة الجهات والمنظمات في المملكة العربية السعودية . تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان هبوب لخدمات الامن السيبراني في الرياض , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
9 صباحاً حتي الساعة 5 مساءاً
الخط الساخن / خدمة العملاء
966920009577

عنوان هبوب لخدمات الامن السيبراني

فرع الرياض
المدينة الرقمية - طريق الامير تركي الاول - حي النخيل - الرياض - اللوكيشن

الخدمات التي تقدمها الشركة 

  • الخدمات الاستشارية : تغطي احتياجات العملاء من خلال تحديد الثغرات المتعلقة بالحوكمة وتقييم مخاطر الامن السيبراني وبناء الاستراتيجيات وخارطة الطريق لمعرفة التهديدات التي تواجهها المنظمة وكيفية التعامل معها وحلها .
  • خدمات التحقق الرقمي والاستجابة للحوادث : رفع جاهزية البنية التحتية السيبرانية عبر الاستغلال الاقصي لعلوم التحقق الجنائي الرقمي والاستجابة للحوادث وذلك لتحديد نقاط الضعف التقنية واكتشاف الاختراقات والمخاطر التي تتعرض لها المنظومات الرقمية .
  • خدمات تقييم الثغرات واختبار الاختراق : قياس مستوي الامن السيبراني في اجهزة الحاسب والشبكات والتطبيقات عبر محاكاه تقنيات هجوم المخترقين من خلال تحليل نقاط الضعف والثغرات الامنية في الانظمة , سواء من داخل الشركة او خارجها لتوضيح مدي قدره هذه الانظمة علي الصمود اثناء الهجمات الحقيقة .

أحدث أقدم