رقم وعنوان المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية

تأسس المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية في عام 2017 م , ويهدف الي تحقيق الانسجام والتنسيق لجميع جهود المملكة في شأن شراكتها الاستراتيجية الدولية مع دول الشراكات , بما يسهم في بناء تلك الشراكات الاستراتيجية , وتطويرها , وتعزيزها , وتنسيق برامجها ومتابعتها مع الجهات المعنية . تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية في السعودية , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
8 صباحاً حتي الساعة 4:30 مساءاً
الخط الساخن / خدمة العملاء
966114047700

عنوان المركز السعودي للشراكات الاستراتجية الدولية 

فرع الرياض
المدينة الرقمية - طريق الامير تركي بن عبد العزيز الاول - حي النخيل - الرياض - اللوكيشن

اختصاصات المركز

  • العمل والتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة في كل ما يلزم لتطوير وتوثيق الشراكات الاستراتيجية الدولية في جميع المجالات .
  • تفعيل ومتابعة نتائج الشراكات التي تعقدها المملكة مع دول الشراكات الاستراتيجية ، ودعم تطوير فرص الشراكات والاتفاقيات والمبادرات الدولية ، واقتراح الآليات المناسبة لتعزيز عوائدها .
  • اجراء الدراسات ووضع المعايير التي تساعد في تحديد الدول التي يقترح بأن يربطها بالمملكة علاقات شراكة استراتيجية .
  • وضع خطة عمل متكاملة لعلاقات المملكة مع دول الشراكات الاستراتيجية .
  • إجراء الدراسات اللازمة في شأن تأسيس شراكات استراتيجية دولية تعظم المصالح المشتركة مع كل دولة من دول الشراكات الاستراتيجية ، واقتراح الخطط والبرامج اللازمة لذلك .
  • دراسة فرص الشراكات الاستراتيجية الدولية ، وتحديدها ، وتقويمها ، مع كل دولة من دول الشراكات الاستراتيجية ، ومدى توافقها مع رؤية المملكة وبرامجها التنفيذية ، وتحديد الأهداف منها كل خمس سنوات ، ومدى تأثيرها الاقتصادي على كل من المملكة ودول الشراكات الاستراتيجية . 

توظيف المركز السعودي للشراكات الاستراتجية الدولية 

يمكنك التقدم بوظيفة في المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية من خلال الرابط التالي , حيث تتم عملية التوظيفة من خلال تقديم طلب التوظيف ثم المقابلة الاولية , المقابلة النهائية , التقييم , اتخاذ القرار

أحدث أقدم