تحميل واضافة صفحة سياسة الخصوصية جاهزة الي موقعك

تحميل واضافة صفحة سياسة الخصوصية جاهزة الي موقعك

اذا كنت تقوم بأنشاء موقع او مدونة جديدة , عادة ما تقوم بأضافة بعض الصفحات الثابتة في موقعك مثل اضافة صفحة سياسة الخصوصية , من نحن , اتصل بنا وغيرها . وتعتبر صفحة سياسة الخصوصية من الصفحات الهامة التي يجب ان تكون موجودة في كل موقع , وهي من الصفحات الضرورية للقبول في جوجل ادسنس او اي منصة اعلانات اخري .

ما هي صفحة سياسة الخصوصية ؟

سياسة الخصوصية هي بيان أو مستند قانوني يوضح كيفية قيام شركة أو موقع ويب بجمع ومعالجة ومعالجة بيانات عملائها وزوارها . وهو يصف صراحةً ما إذا كانت هذه المعلومات تظل سرية ، أو تتم مشاركتها أو بيعها لأطراف ثالثة مثل شركات الاعلان وغيرها . ستتمكن من خلال هذا الموضوع من اضافة صفحة سياسة الخصوصية الي موقعك بسهولة ( بلوجر , ووردبريس ) , وتحميل نسخة جاهزة من صفحة سياسة الخصوصية .

قد تتضمن المعلومات الشخصية عن الفرد ما يلي :

الاسم - العنوان - الايميل - رقم الهاتف - السن - الجنس - الحالة العائلية - الجنسية - المعتقدات الدينية .

لماذا تحتاج إلى سياسة الخصوصية

في جميع أنحاء العالم ، تم تطوير القوانين واللوائح لحماية البيانات المتعلقة بالمستهلكين والعملاء والتعليم والصحة والأطفال والمؤسسات المالية ، إلخ .

هذه البيانات مهمة بالنسبة للأشخاص . بداية من أرقام بطاقات الائتمان وعناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف ، تعتبر معلوماتنا الحساسة والمميزة للهوية الشخصية مهمة . يمكن أن يكون وجود هذا النوع من المعلومات في أيدٍ غير موثوقة عواقب غير حميدة .

يتعين على الشركات أو مواقع الويب التي تتعامل مع معلومات العملاء نشر سياسات الخصوصية الخاصة بهم على مواقع الويب الخاصة بأعمالهم . إذا كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا أو تطبيق ويب أو تطبيق جوال أو تطبيق سطح مكتب يقوم بجمع بيانات المستخدم أو معالجتها ، فسيتعين عليك بالتأكيد نشر سياسة الخصوصية على موقع الويب الخاص بك .

هناك عدة أسباب تدفع موقع الويب إلى نشر اتفاقية سياسة الخصوصية الخاصة به على موقعه على الويب :

  • اخلاء المسؤولية القانونية .
  • مطلوبة من قبل خدمات الطرف الثالث ( المعلنين والشركات ) .
  • زيادة السفافية .

أدركت البلدان في جميع أنحاء العالم الحاجة إلى حماية بيانات مواطنيها وخصوصيتهم . يتعين على الشركات والمواقع الإلكترونية التي تجمع معلومات العملاء و / أو تعالجها نشر اتفاقية سياسة الخصوصية والالتزام بها .

قامت غالبية الدول بالفعل بسن قوانين لحماية أمن بيانات المستخدمين وخصوصيتهم . تتطلب هذه القوانين من الشركات الحصول على موافقة صريحة من المستخدمين الذين ستقوم بتخزين بياناتهم أو معالجتها .

تحميل صفحة سياسة الخصوصية

يمكنك تحميل صفحة سياسة الخصوصية للموقع الخاص بك من خلال الرابط التالي ( ملف WORD ) جوجل درايف :

تحميل صفحة سياسة الخصوصية

أنشاء صفحة سياسية الخصوصية في مدونة بلوجر

1 - الدخول الي قسم الصفحات من لوحة تحكم بلوجر في الجزء الايمن من الشاشة , قم بأنشاء صفحة

تحميل واضافة صفحة سياسة الخصوصية جاهزة الي موقعك

2 - قم بعمل نسخ للمحتوي في سياسة الخصوصية التي قمت بتحميلها واضافتها الي صفحة التي قمت بأنشائها , ثم ضع عنوان للصفحة ( سياسة الخصوصية ) , وقم بنشر الصفحة .

تحميل واضافة صفحة سياسة الخصوصية جاهزة الي موقعك

3 - في المرحلة الثالثة يجب تمكين الزائرين من الوصول الي هذه الصحفة من خلال وضعها في مكان ثابت في موقعك مثل الهيدر او الفوتر . يمكنك اضافتها من خلال قسم التنسيق ثم اضافة اداة ومنها اختار اعداد قائمة روابط .

أنشاء صفحة سياسية الخصوصية في مدونة ووردبريس

يمكنك بأتباع نفس الخطوات السابقة اضافة صفحة سياسة الخصوصية في وودبريس , حيث تبدأ في انشاء صفحة ثم اضافة محتوي سياسة الخصوصية ثم وضعها في مكان ثابت داخل موقعك .

اذا كان لديك اي استفسار او سؤال يمكنك ترك تعليقك , وسنحاول دائماً الرد علي استفسارتكم في اسرع وقت ممكن .


أحدث أقدم