متحف الاحياء المائية بالاسكندرية

متحف الاحياء المائية بالاسكندرية

{tocify} $title={محتويات}

يعتبر متحف الاحياء المائية بالاسكندرية من افضل وجهات السياحة في الاسكندرية حيث يأتي اليه الزوار من سكان الاسكندرية والمحافظات والسياح من جميع ارجاء العالم , حيث يعتبر معرض ترفيهيي وتثقيفي وعلمي في نفس الوقت .

متحف الاحياء المائية بالاسكندرية

انشئ المتحف في عام 1930 وهو يتبع المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد التابع لوزارة البحث العلمي , ويقع المتحف بالقرب من قلعة قايتباي بمنطقة الانفوشي - الاسكندرية

متحف الاحياء المائية هو متحف صغير الحجم يحتوي علي مجموعة متنوعة من الاسماك والزواحف ذات الاشكال الرائعة , بالاضافة الي الحيوانات البحرية من المياة المالحة من البحر المتوسط والبحر الاحمر كما يحتوي علي انواع اخري تعيش في المياة العذبة .

متحف الاحياء المائية بالاسكندرية

يحتوي متحف الاحياء المائية علي العديد من المعامل ومكتبة واحواض كبيرة للأحياء البحرية المتنوعة ونباتات متنوعة من البحار , ويعتبر قسم العلوم البحرية هو المتخصص في اجراء التجارب علي هذه المخلوقات البحرية والنباتات وغيرها .

عنوان متحف الاحياء المائية بالاسكندرية 

فرع بحري
بالقرب من قلعة قايتباي - الانفوشي - الاسكندرية - 📌 اللوكيشن


عنوان - عناوين - اماكن - ارقام - مكان - هاتف - هواتف - تليفون - موبيل - الخط الساخن - الرقم المختصر - هوت لاين - محل - محلات - hotline - مقر - اسعار - سعر  - عرض - عروض  - 2022 /2021  - التوصيل - الطلبات - خدمة العملاء - 2022 

إرسال تعليق

أحدث أقدم