اسعار اشتراك وباقات «OSN» في مصر

اسعار اشتراك وباقات «OSN» في مصر

تعرف في هذا الموضوع علي اسعار اشتراك وباقات OSN في مصر , والقنوات التي تقدمها الشبكة بالاضافة الي سعر الرسيفر OSN HD .

شبكة اوربت شوتايم نتورك «OSN» هي واحدة من اكبر شركات التلفزيون المدفوع في شمال افريقيا والشرق الاوسط , تأسست عام 2009 ويقع مقرها الرئيسي في دبي , الامارات العربية المتحدة . 

تمتلك شبكة OSN حقوق البث في 17 بلداً في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا , وتمتلكها وتديرها مجموعة بانثر الاعلامية وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي وتعتبر شركة مجموعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها .

☎ رقم خدمة عملاء OSN
0238276666

رسيفر OSN HD

  OSN HD  

رسيفر او اس ان
سعر الجهاز 800 جنية

  • دقة 1080i - Full HD وتدعم تقنية 3D
  • اكثر من 1000 قناة 
  • نظام الصوت المحيطي بتقنية Dolby Digital Plus
  • سعر جهاز OSN HD هو 800 جنية , وياتي مع عرض اشتراك 3 شهور في احد الباقات

اسعار اشتراك وباقات OSN في مصر

باقة اللمة تحتوي علي 30 قناة تلفزيونية بالاضافة الي اكثر من 1000 قناة مجانية وجهاز استقبال OSN HD

باقة الكل او الباقة الكاملة وتحتوي علي 47 قناة OSN بالاضافة الي +OSN واكثر من 1000 قناة مجانية وجهاز استقبال لقنوات OSN HD
باقة الفا والتي تحتوي علي باقة من قنوات الترفية العربية وقنوات افلام ومسلسلات وقنوات مثل اليوم والصفوة وقناة موسيقي وتعتبر الاقل من حيث التكلفة

+OSN هي خدمة للمشاهدة عبر الإنترنت قائمة على الاشتراك حيث يمكنك متابعة أحدث وأفضل الأفلام والمسلسلات من أعمال HBO وParamount+ وUniversal/NBC وإنتاجات +OSN الأصلية وأكثر .

تابع أقوى الإنتاجات العربية وأهم أعمال هوليوود المترجمة إلى العربية مع خطة دفع شهرية ذات سعر مناسب . أو اختر خطة الدفع السنوية لتوفير أكبر . يمكنك مشاهدة ترفيه تطبيق +OSN على التلفزيون أو الهاتف الذكي أو التابلت أو اللابتوب في أيّ وقت وأيّ مكان بدون أيّ إعلانات ومقاطعة .

باقة Pinoy Plus وهي باقة فلبينية تعرض المسلسلات والافلام الفلبينية وبعض البرامج الترفيهية 

باقة  Pinoy Plus Extra تحتوي ايضاً علي قنوات ترفيهية بالاضافة الي عروض دوري كرة السلة الفلبيني وغيرها .

قائمة قنوات OSN وارقامها

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض باقات OSN في مصر وجميع التفاصيل الخاصة بها مثل اسعار رسيفر OSN وطريقة الاشتراك في الشبكة حيث يتم تركيب وضبط الاشارة والتردد للقنوات خلال 48 ساعة عمل , وتوفر الشركة العديد من طرق الدفع مثل الدفع المباشر من خلال الفروع والموزعين او عن طريق الفيزا او شركات الدفع الاخري .


أحدث أقدم