ما هو +OSN وطريقة الاشتراك والاسعار

ما هو +OSN وطريقة الاشتراك والاسعار

تعرف في هذا الموضوع علي معلومات عن +OSN وطريقة الاشتراك في الخدمة , الاسعار , مميزات الخدمة , والفرق بين +OSN و OSN Steaming

ما هو +OSN

هي خدمة مشاهدة عن طريق الانترنت عن طريق اشتراك شهري او سنوي , حيث يمكنك من خلال هذه الخدمة متابعة احدث وافضل الافلام والمسلسلات والمواد الترفيهية الاخري من اعمال شركات مثل HBO وParamount+ وUniversal/NBC وإنتاجات +OSN الأصلية وغيرها .

يمكنك ايضاً متابعة الانتاجات العربية واهم اعمال هوليوود مترجمة الي العربية , ويمكنك مشاهدة كل هذه المواد علي التلفزيون او الهاتف الذكي او التابلت او اللابتوب في اي وقت وفي اي مكان بدون اعلانات .

الاشتراك في خدمة +OSN 

يمكنك الاشتراك بسهولة في تطبيق +OSN عن طريق تحميل التطبيق علي الهاتف او التابلت او التلفزيون الذكي كما يمكنك ايضاً التسجيل من خلال الكمبيوتر واللابتوب وتسجيل الدخول مع +OSN .

تدعم خدمة +OSN البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر كطريقة للدفع , بالاضافة الي Apple App store و Google Play store ومزود الاتصالات عبر الهاتف المحمول ( شركات الاتصالات ) . ويتم خصم الاشتراك الشهري في يوم تاريخ صدور الفاتورة .

سعر خدمة +OSN 

يمكنك الدفع شهرياً او سنوياً مع توفير ميزة التجربة المجانية لمدة 7 ايام , ويبلغ سعر الخطة الشهرية 9.5 دولار , اما الخطة السنوية 89 دولار مع امكانية الالغاء في اي وقت وبلا عقود .

مميزات خدمة +OSN 

  • مشاهدة المواد الترفيهية في اي وقت واي مكان
  • خالي من الاعلانات
  • يمكن استخدامة عبر 5 حسابات و 5 اجهزة مختلفة 
  • احدث واقوي الافلام والمسلسلات والانتاجات الاصلية

الغاء الاشتراك في خدمة +OSN

يتميز تطبيق +OSN بسهولة الاشتراك والالغاء في اي وقت ويمكنك الغاء الاشتراك في الخدمة عن طريق الخطوات التالية :

  • من الاعدادات قم بالنقر علي ادارة الاشتراك 
  • انقر فوق رابط الغاء الاشتراك 
  • ثم قم بتأكيد عملية الالغاء .

الفرق بين +OSN و OSN Steaming

+OSN هو الاسم الجديد لخدمة OSN Steaming حيث تم دمجها معه ويمكن لعملاء تطبيق OSN Steaming الاستمتاع بكل الافلام والمسلسلات والبرامج المفضلة علي +OSN , حيث تم تحديث حسابات OSN Steaming تلقائياً الي حسابات +OSN ولا يزال بامكانك المتابعة عبر 5 حسابات .

معلومات عن الشركة المالكة

تعتبر شبكة اوربت شوتايم نتورك «OSN» والتي تعتبر +OSN جزء منها واحدة من اكبر شركات التلفزيون المدفوع في شمال افريقيا والشرق الاوسط , تأسست عام 2009 ويقع مقرها الرئيسي في دبي , الامارات العربية المتحدة . 

تمتلك شبكة OSN حقوق البث في 17 بلداً في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا , وتمتلكها وتديرها مجموعة بانثر الاعلامية وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي وتعتبر شركة مجموعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها . 

أحدث أقدم