الفرق بين حذاء ييزي الاصلي والتقليد adidas Yeezy


حذاء ييزي الاصلي

كجزء من تعاون بين Adidas ومغني الراب الشهير Kanye West ، ولدت فكرة اديداس ييزي Adidas Yeezy في عام 2009 , في ذلك الوقت ، لم يكن هناك الكثير من الاهتمام بها حتى عام 2015 عندما ظهر الاصدار الاول من 350 .

وتعتبر شركة أديداس من الشركات العالمية في مجال صناعة وانتاج وتوزيع الملابس الرياضية والاحذية , تأسست الشركة فى عام 1947 في المانيا علي يد «ادولف داسلر» وحققت الشركة نجاحاً كبيراً منذ نشأتها , وتتكون العلامة التجارية حالياً من عدة شركات هي ( اديداس , ريبوك للملابس الرياضية , تايلورميد لمنتجات الجولف , روكبورت , شركة نيو بالانس ) .

ومن المعلوم ان احذية العلامات التجارية العالمية مثل اديدس يتم تقليدها بصورة كبيرة , وخاصة عندما يكون الحذاء الاصلي مرتفع فى السعر مثل احذية ييزي . لذلك اذا كنت تنوي شراء حذاء اديداس ييزي اصلي فمن المهم مراجعة هذه النقاط قبل اجراء عملية الشراء .

اوجة الفرق بين حذاء ييزي الاصلي والتقليد 

1 - الشريط الخلفي 

ستلاحظ ان الشريط موضوع بعيداً عن طوق الكاحل في النسخة المقلدة .

2 - الخياطة الخلفية 

في النسخة المزيفة ستلاحظ ان الغرز الخلفية الطولية فى الحذاء غير منتظمة , اما فى الحذاء الاصلي ستجد انها عبارة عن شكل مربع ثم X علي التوالي .

3 - فرش الحذاء 

في النسخة المزيفة ستجد ان الكتابة علي فرش الحذاء باللون الابيض , اما في الاصلي ستجد الكتابة باللون الداكن وفي عكس اتجاه المقلد .

4 - الوجه السفلي من الفرش

ستجد اختلاف كبير بين الوجه السفلي في الفرش الاصلي والتقليد كما هو موضح فى الصورة .

5 - استيكر المقاس 

هناك اختلاف في شكل وبيانات الاستيكر الداخلي في الحذاء بين الاصلي والتقليد .

6 - شكل علبة الحذاء 

تختلف شكل علبة الحذاء فى اديدس عن علبة الحذاء المزيف 

أحدث أقدم