اديداس ييزي : مراجعة الحذاء واهم المميزات والعيوب Adidas Yeezy

اديداس ييزي

كجزء من تعاون بين Adidas ومغني الراب الشهير Kanye West ، ولدت فكرة اديداس ييزي Adidas Yeezy في عام 2009 , في ذلك الوقت ، لم يكن هناك الكثير من الاهتمام بها حتى عام 2015 عندما ظهر الاصدار الاول من 350 .

وتعتبر شركة أديداس من الشركات العالمية في مجال صناعة وانتاج وتوزيع الملابس الرياضية والاحذية , تأسست الشركة فى عام 1947 في المانيا علي يد «ادولف داسلر» وحققت الشركة نجاحاً كبيراً منذ نشأتها , وتتكون العلامة التجارية حالياً من عدة شركات هي ( اديداس , ريبوك للملابس الرياضية , تايلورميد لمنتجات الجولف , روكبورت , شركة نيو بالانس ) .

ييزي 450
اديداس ييزي 450

ييزي 350
ييزي 350

ييزي 700
ييزي 700

مميزات وعيوب اديداس ييزي

مميزات اديداس ييزي

  • مريح بشكل كبير للارتداء اليومي .
  • خفيف الوزن .
  • تصميم فريد ونظيف .
  • تشكيلة كبيرة من الالوان .
  • بطانة داخلية ناعمة .
  • تهوية جيدة .

عيوب اديداس ييزي

  • مرتفع الثمن .
  • قابل للتبلل بسهولة .
  • سهولة اتساخه .

مراجعة حذاء Adidas Yeezy

مثل معظم الاحذية الرياضية , الجزء العلوي مصنوع أساساً من تقنية Primeknit المميزة من اديداس ( نوع من القماش ) , والذي يوفر توازن رائع بين التمدد والثبات , معانقاً لقدميك فى مكانهما مع السماح لأصابع قدميك بالتحرك للحصول علي احساس غير مقيد .

على غرار Adidas Ultra Boost ، فإن التهوية مدهشة أيضًا مع تدفق هواء جيد بسبب المسام الكبيرة بشكل لائق في Primeknit .

بالانتقال إلى النعل الأوسط ، لدينا واحدة أخرى من تقنيات Adidas المميزة وهي BOOST المميزة , والتي توفر استجابة رائعة وارتداداً , مما يعني سهولة فى المشي والجري ومع الدعم الذي يقدمة النعل الاوسط ايضاً ستكون تجربة المشي او الجري فريدة . والعيب الوحيد الذي تم ملاحظتة عند الاستخدام هو تحول اللنعل الي اللون الاصفر مع مرور الوقت .

ومع وجود هذا الغلاف المطاطي علي النعل الأوسط والنعل الخارجي والذي يتميز في العادة بثبات اللون , وبالتالي لن يؤثر اي قدر من اللون الاصفر علي مظهره بخلاف النعل الخارجي , كما انه اكثر سماكة واكثر متانة مما يعطي للحذاء عمر طويل .

التبطين الداخلي للحذاء الرياضي قوي ويوفر راحة كاملة للقدم والكاحل . وتم تصميم فتحة الحذاء واسعة لسهولة ارتدائة دون بذل الكثير من الجهد .

اما بالنسبة للراحة , تمنحك البطانة القوية المبطنة بطول ياقة الأحذية الرياضية جنبًا إلى جنب مع النعل الأوسط الناعم والنعل الداخلي توسيدًا ودعمًا رائعًا . ناهيك عن الكاحلين اللذين يتم احتضانهما بشكل جيد بواسطة لسان الحذاء الرياضي وطوقه . باختصار ، يمنحك هذا ببساطة تجربة مذهلة بشكل عام عند ارتداء هذه الأحذية الرياضية.

افضل حذاء ييزي - انواع احذية اديداس ييزي - كوتشي ييزي - شوزات ييزي - ييزي بوست 

أحدث أقدم