صور دريسنج روم .. تصميم لغرف النوم الصغيرة | افكار غرف ملابس

غرف ملابس

 من المميز الحصول علي دريسينج روم ( غرفة ملابس ) خاصة بك , ولكن من الصعب ايجاد مساحة لغرفة اضافية فى منازلنا , قد يكون لديك ما يكفي من الملابس والأحذية والحقائب لملء هذه الغرفة , لذلك قد يلجئ البعض الي الضغط علي غرفة النوم الحالية او استخدام اماكن صغيرة .

حاول التخلص من الفوضي فى غرفة نومك من خلال توفير مساحة تخزين أضافية لغرفة النوم وستبدو ملابسك افضل . ألا اذا كنت محظوط بما يكفي لامتلاكك غرفة اخري اضافية بجوار غرفة نومك الرئيسية , في هذه الحالة سيكون المكان المثالي للحصول علي دريسنج روم مناسبة . نعرض لكم بعض الافكار والصور للحصول علي غرف ملابس عصرية او حتي اماكن صغيرة يمكن استغلال .

فوائد غرف الملابس ( دريسنج روم ) :

1 - توفر العديد من خيارات التخزين .

2 - تزيل الفوضي من غرفة النوم .

3 - تتمتع بامكانيات تصميم غير محدودة .

4 - انشاء مكان ذو خصوصية .

5 - تعظيم وظائف المنزل .

لتوفير اقصي مساحة فى غرفة نومك هناك عدة عوامل يجب ان تضعها فى الاعتبار مثل :

الاثاث الجاهز والاثاث العمولة : يعتبر تفصيل غرفة ملابس او دولاب للملابس بالعمولة افضل فى الغرف الصغيرة , لتتمكن من الحصول علي اقصي استفادة من مساحة الغرفة لديك .

اختيار نوع الاثاث : هناك العديد من الخيارات ولكن تعتبر الادراج اكثر تكلفة من الرفوف او المساحات المعلقة ( الشماعات ) , فأذا كان لديك ميزانية محدودة , يمكنك الاعتماد عليها .

الاماكن المرتفعة من الغرفة : اذا كنت تريد ان تستغل كل شبر فى الغرفة , يمكن استغلال الاماكن العليا فى الغرفة من خلال عمل دولايب للملابس , وبالتالي تبدو الغرفة وكأنها اكبر .

الاثاث متعدد الوظائف : يمكن ان تقوم قطعة واحدة من الاثاث بالعديد من الوظائف , فعلي سبيل المثال المرآة يمكن استغلال الجزء السفلي , مع وجود ادراج السحب .

غرف ملابس 1
غرف ملابس 2
غرف ملابس 3
غرف ملابس 4
غرف ملابس 5
غرف ملابس 8
غرف ملابس 9
غرف ملابس 10
غرف ملابس 11
غرف ملابس 12
غرف ملابس 13
غرف ملابس 14





# ديكور # دريسنج روم صغيرة # زجاج # دريسنج روم مقفل # دريسنج روم مغلق # كتالوج # 2021 # 2020 # اشكال دريسنج روم # مميزات # حديث

| شارك |

إرسال تعليق