اماكن بيع الملابس فى بورسعيد الجديدة والمستعملة " البالات " باسعار رخيصة

ملابس بالة بورسعيد

 تعد بورسعيد من اشهر مراكز واماكن التسوق فى مصر , وخاصة محلات الملابس الجملة والقطاعي المستوردة , حيث تحتوي على عدد كبير من المحلات والمولات ومراكز التسوق .

 يقوم بزيارتها الكثير من الناس من محافظات مصر للتسوق والترفية والسياحة , كما انها مقصد للمواطنين والتجار لشراء الملابس باسعار رخيصة , فى هذا الموضوع نعرض لكم اهم اماكن التسوق فى بورسعيد جملة وقطاعي , وكذلك معرفة ما هي "محلات البالات" و "استوكات"  واماكنها فى بورسعيد .

ما هي ملابس البالة " اسواق البالة " 

" الملابس البالة " هي الملابس المستعملة , التى يتم استيرادها من الدول الاوربية برسم المنطقة الحرة فى بورسعيد , ويقوم التجار ان هذه الملابس يتم تبخيرها , ويتم تركها لمدة تزيد عن 50 يوم قبل بيعها .

هناك اقبال على الملابس البالة , لفرق السعر الكبير بينها وبين الملابس الجديدة , ولذلك فهي تعرض باسعار رخيصة وخامات تعتبر جيدة وماركات غير موجودة فى السوق المصري , كونها يتم استيرادها من اوروبا .

اشهر اماكن و محلات الملابس الجديدة والمستعملة فى بورسعيد 

- شارع الثلاثيني " حي العرب ":

الثلاثين بورسعيد


 من اشهر الشوارع فى بورسعيد يضم العديد من المحال التجارية , والتى تقدم جميع انواع الملابس لكافة الاعمار , يشتهر الشارع بمحلات " الايشاربات " والاحذية , والادوات المنزلية والمفروشات , والملابس الرجالي والحريمى , وغيرها من انواع الملابس .

- " الشارع التجاري " السوق التجاري بورسعيد



يحتوي على العديد من المحلات الشعبية " جميع الاذواق" ويتوسط المدينة , وهناك ستجد العديد من محلات الملابس المختلفة حريمي واطفال ورجالى وبيتي بالاضافة الى سوق ملابس "الإستوك" والبالات باسعار رخيصة , وصناعات مختلفة مثل المحلي والصيني , وايضاً ادوات منزلية واحذية وعطور واكسسورات وغيرها .

- شارع الحميدي بورسعيد 

ويعتبر من اشهر اماكن بورسعيد لبيع الملابس بجميع انواعها , تنتشر فيها بيع الملابس المستعملة والاستوكات والبالة ,  والتى تناسب جميع الاذواق باسعار مخفضة , وايضاً ملابس تباع بالكيلو . ويحتوي على عدد كبير من محلات الملابس والتجار الذين يبيعون جميع انواع الملابس باسعار جيدة .

- شارع الجمهوية بورسعيد

شارع الجمهورية من الشوارع المشهورة فى بورسعيد تنتشر به محلات بيع الملابس وكذلك الاجهزة الكهربائية والادوات المنزلية , ستجد فى هذا الشارع المحلات المتخصصة فى بيع الملابس باسعار مناسبة وبجودة عالية .

- شارع طرح البحر بورسعيد 



يضم العديد من المحال التجارية ذات الذوق العالي  , بداية من محلات الملابس المشهورة وعالية المستوي والكافيهات والفنادق والمطاعم والقري السياحية .

- الممشي السياحي بورسعيد

يعد من الاماكن الترفيهية والسياحية فى بورسعيد , تم تجديدة وتطويرة فى الاونة الاخيرة , ليتناسب مع قيمة بورسعيد , يحتوي على العديد من المحلات والمطاعم والكافيهات , وكذلك محلات الملابس العصرية وعالية المستوي والماركات المشهورة بالاضافة الى الحقائب والاحذية وغيرها .

| شارك |

إرسال تعليق