تحويل رقم الهاتف الي رابط واتساب


من خلال خطوات ادخال رقم الهاتف يمكنك تحويل رقم هاتفك الي رابط واتس اب ومشاركته مع الاخرين من خلال النموذج في الاعلي

شرح انشاء رابط واتساب من خلال ثلاث خطوات

  1. اختر رمز البلد .
  2. ادخل رقم الهاتف المراد تحويلة الي لينك واتساب .
  3. اضغط علي انشاء الرابط .

الاسئلة الشائعة

ما هو رابط واتساب ؟

رابط واتساب هو عنوان URL الذي يستخدمه الأشخاص لبدء محادثة على تطبيق WhatsApp. من خلال النقر على الرابط، لا يحتاج النشاط التجاري ولا العميل إلى حفظ أي رقم قبل إرسال رسالة إلى جهة اتصال غير مسجلة.

ما هو شكل رابط واتساب ؟

يبدأ لينك WhatsApp دائمًا بالمقطع wa.me/ متبوعا برقم WhatsApp. 

هل يعمل رابط WhatsApp في بلدي؟

يعمل رابط WhatsApp في أي بلد تتوفر فيه خدمة WhatsApp. ولأنه أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعا، يتوفر WhatsApp في معظم البلدان. 

ماذا يحدث عندما يقوم شخص ما بالضغط على رابط WhatsApp أو رابط wa.me؟

عند النقر على رابط WhatsApp  يتم فتح نافذة دردشة في التطبيق أو على موقع WhatsApp على شبكة الإنترنت حيث يمكن للأشخاص الدردشة مباشرة معك او مع نشاطك .

أين تستخدم روابط واتساب ؟

1 - المواقع الإلكترونية

تعد إضافة رابط واتساب إلى موقعك الإلكتروني واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحويل زوارك إلى عملاء . بدلاً من استخدام رابط بسيط، يمكنك الإبداع قليلاً وتضمينه في لافتة جذابة مكتوب عليها «تواصل معنا على واتساب» أو «دعم 24/7 على واتساب».

2 -  صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

تشجع كل منصة تواصل اجتماعي تقريبًا الشركات على إضافة عناوين مواقعها الإلكترونية إلى صفحاتها. إذا كان عملاؤك يفضلون إرسال رسالة مباشرة بدلاً من تصفح موقعك، فيمكنك ترك روابط "أنقر للدردشة". حتى أن فيسبوك يوفر للشركات خيارًا لإضافة زر واتساب مباشرة على صفحاتها: انتقل إلى صفحتك على فيسبوك وانقر فوق زر "إضافة" > واتساب > إعداد رقم واتساب ، وها كل شيء جاهز.

3 -  منشورات مواقع التواصل الاجتماعي

إذا كنت ترغب في توجيه حركة المرور إلى دردشة واتساب، فلا تنسَ تضمين رابطك عبر جميع المنصات النشطة. بصرف النظر عن المنشورات العادية، يمكنك أيضًا تضمين رابط في قصة أو ستوري و مع حث على إتخاذ الإجراء (CTA). يمكنك تتبع مدى الوصول والمشاركة ومعدل النقر في الكواليس لمعرفة مدى مساعدة هذا الرابط القصير لعملك.

4 -  ملفات تعريف جوجل 

لا حاجة لذكر أن إكمال ملف تعريف Google Business الكامل يمكن أن يعزز ظهور نشاطك ، بالإضافة إلى تعزيز تحسين محركات البحث . لذلك لا تهمل أهمية إضافة رابط « انقر للدردشة » إلى ملف تعريف شركتك .

طريقة اضافة رابط واتساب الي انستجرام ؟

هناك عدة طرق لإضافة نقرة WhatsApp للدردشة إلى رابط إلى Instagram:

إضافة زر إجراء WhatsApp إلى الملف الشخصي على Instagram

إضافة رابط WhatsApp إلى المعلومات الشخصية على Instagram

إضافة رابط WhatsApp إلى قصة مميزة على Instagram

كيفية إضافة رابط WhatsApp إلى "نشاطي التجاري على Google؟

يعتبر إعداد رابط WhatsApp في "نشاطي التجاري على Google" عملية بسيط. أولا، انتقل إلى الصفحة الرئيسية "لنشاطي التجاري على Google" وحدد المواعيد. ثم أدخل رابط WhatsApp. 

رابط محادثة واتس اب من خلال نسخ الرابط لتحويله الي رابط ويب الجوال 

عميلك يتواصل معك بدون حفظ الرقم

خدمة إنشاء و عمل رابط واتساب متاحة للجميع و مجانية ومن خلال هذه الاداة تتمكن من معرفة الطريقة الصحيحة لتحويل رابط محادثة واتساب

أحدث أقدم