رقم وعنوان «لوڤردا فلورال بوتيك» في الرياض

لوڤردا فلورال بوتيك Loverda Floral Boutique - بوتيك الزهور الأكثر إثارة في الرياض مع أكبر خيار من الزهور والنباتات والديكورات الانتقائية . يحتوي البوتيك علي انواع الورود المميزة , متخصصين في تنسيق الورود وتجهيزها بطريقة فنية .

لديهم الورد الطبيعي والطبيعي المجفف ( الدائم ) و الصناعي , لديهم بوكسات وفازات جاهزة للبيع مباشرة بجميع الانواع . لديهم اكاديمية بنفس المحل خاصة بأعطاء دورات خاصة بهذا المسار سواء تنسيق ورود او مسكات عروس . تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان لوڤردا فلورال بوتيك في السعودية , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
2 م حتي الساعة 10 م
الخط الساخن / خدمة العملاء
0539490203

عنوان لوڤردا فلورال بوتيك

فرع الرياض
شارع التخصصي , المحمدية , الرياض - اللوكيشن

اراء العملاء 

التجربة الاولي : 

المحل رائع عالم خيالي اهو ديكور اهو تصميماته اهنئ اصحابه  الاسعار متفواته وممكن يسوون لكم بالسعر اللي ودكم  انتظر اي مناسبه تجي ابي اخذ منه  متحسفة على كل ريال رميته في باقات ماتجي ولا ربع هالجمال .

التجربة الثانية :

مختصين بتنسيق الورود وتجهيزها بطريقة  انيقة وفاتنة عندهم الورد الطبيعي و الطبيعي المجفف على حسب الطلب عندهم بوكسات وفازات جاهزه للبيع مباشره بجميع الانواع

التجربة الثالثة :

المكان جدًا جميل في الدور الثاني أكاديمية لتعليم الورد مع أستاذة مختصة بالورد وتنسيقه بشهادة معتمدة من هولندا أنصح الجميع بالتجربة من باب التغيير، وفي الدور الأول محل بيع ورد، يتميز المكان بالإبداع


إرسال تعليق

أحدث أقدم