رقم وعنوان فروع محلات شوبارتي الرياض

شوبارتي Shoparty هي سلسلة محلات في الرياض توفر جميع مستلزمات الحفلات في الرياض , من المحلات المميزة في الرياض المتخصصة في تجهيز الحفلات بجميع انواعها , بضاعه جيدة ومتنوعة ومناسبة للحفلات والمناسبات الخاصة بالاطفال و المراهقين والحفلات التنكرية . تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان شوبارتي الرياض , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
من السبت الي الخميس من 10 صباحاً حتي 11 مساءاً , الجمعة من 2 ظهراً حتي الساعة 11 مساءاً .
الخط الساخن / خدمة العملاء
0566116699

عنوان فروع محلات شوبارتي 

فرع الربيع
طريق الملك عبد العزيز , الربيع , الرياض - اللوكيشن

فرع التخصصي
شارع التخصصي , المحمدية , الرياض - اللوكيشن

فرع العقيق
طريق الامير محمد بن سعد بن عبد العزيز , العقيق , الرياض - اللوكيشن

فرع الياسمين
طريق انس بن مالك , الياسمين , الرياض - اللوكيشن


اراء العملاء

التجربة الاولي :

عندك حفلة لا تتعدينهم تنوع - متجددين دائم الموظفين سواء السعودي او الاجانب رائعين ومسوين جو حلو بالمحل اسعارهم جيدة نوعا ما بس يستحقون الصراحة 

التجربة الثانية :

المحل جميل ويجبرك على الدخول حتى لو ما كان لك نيه في الشراء اعجبني الترتيب والديكور يوفر اغلب مستلزمات الحفلات ويوجد لديهم حلويات كما يوجد لديهم زهور جميله و  بالونات بأشكال جميله وأحجام كبيره ومتعدده يتم قبول الدفع بواسطة بطاقات الصراف والبطاقات الائتمانية والعاملين في المحل محترمين ومتعاونين .

التجربة الثالثة :

محل مستلزمات للحفلات يوفروا خدمة تزيين الحفلات حسب الطلب اسعاره مرتفعه متوفر فيه ثيمات كثيرة ومتنوعه لحفلات الميلاد والتخرج والبيبي شاور وتوديع العزوبيه البنياتا اللي عندهم هي نفسها متوفره بالمحلات الثانيه بنص السعر اسعار البالونات اللي عندهم هو سعرها مع غاز الهيليوم حتى لو ماطلبت نفخها سعر البالون بدون الغاز مثل ما هو، وممكن انك تشتري البالون لحاله وتجي تعبيه هيليوم باي يوم ثاني بالفاتورة حقته .


إرسال تعليق

أحدث أقدم