رقم وعنوان شركة «ألفا المالية» في السعودية

رقم وعنوان شركة «ألفا المالية» في السعودية

شركة ألفا المالية هي شركة مساهمة مقفلة متخصصة بالاستثمار , بدأت الشركة ممارسة نشاطها في عام 2018 الموافق 1439 هجرياً في مجال الاوراق المالية بما في ذلك التعامل و ادارة الاستثمارات وتشغيل الصناديق و تقديم المشوربة وتعمل الشركة في السوق المالية السعودية - تداول . تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان شركة ألفا المالية في السعودية , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
9 صباحاً حتي الساعة 6 مساءاً
الخط الساخن / خدمة العملاء
011434309  / 920033594 

عنوان شركة ألفا المالية

فرع الرياض
مجمع ذا اسبلاند - شارع الامير تركي الاول - جامعة الملك سعود - الرياض - اللوكيشن


خدمات الشركة الاستثمارية 

أدرة الاصول : من خلال فريق ألفا لأدارة الاصول الذي يتمتع والخبرة وسجل حافل من الانجازات في تحديد الفرص الواعدة وتحقيق قيمة مضافة في مختلف الأوراق المالية المدرجة، بما في ذلك الأسهم وأدوات الدين .

يتم تنفيذ الاستثمارات وفق نهج منظم يأخذ بالاعتبار توجهات الاقتصاد الكلي محلياً واقليمياً، وفي الوقت نفسه تطبيق مجموعة من الدراسات التحليلية وفق إجراءات متعددة المراحل لتحديد الفرص الواعدة المقيمة بأقل من قيمتها العادلة ، مما يمكنا تحقيق قيمة مضافة للعملا . ويتم تعزيز هذه الاجراءات من خلال تطبيق أفضل ممارسات الحوكمة وإدارة المخاطر بالإضافة إلى تطبيق مبدأ توحيد المصالح المشتركة فيما بين الشركة وعملائها .

الاستثمارات البديلة : يتميز فريق الاستثمارات البديلة لدي الشركة بسجل حافل من الانجازات ولعب دور رئيسي كشريك مؤتمن حيث سبق له وأن قاد بنجاح عدد من المبادرات التحولية بدءاً من جلب الفرص الاستثمارية المميزة إلى العمل عليها وتنفيذها وخلق قيمة مضافة لكافة القائمين عليها من ملاك وإدارات ومستثمرين .

تفتخر الشركة بوجود فريق عمل متميز ومتخصص لديه شغف للتفوق، وله إنجازات سابقة وناجحة تغطي الدورة الاستثمارية الكاملة فيما يتعلق بهيكلة وتنفيذ الصفقات وتعزيز القيمة للشركات المستثمر فيها، بالإضافة إلى تطوير وتطبيق عدد من الأطر النظامية من خلال خبراته السابقة ومعالجة عدد من الصفقات المعروفة من منظور تنظيمي وتجاري.

وتحرص الشركة عند تقديم حلولها على تخصيص فريق عمل قيادي بخبرات واسعة في مجالات الملكية الخاصة والعقارات والمنتجات المهيكلة والاستشارات الاستثمارية لإثراء التجربة لعملائنا وشركاؤنا من خلال وجود هذا التنوع في الخبرات الموجودة. كما أن الحلول التي تقدمها ألفا المالية تتضمن خبرة وعمق محلي، مما يساهم في نقل المعرفة وتبادل الخبرات مع عملائنا .

أحدث أقدم