شركة عبد الرحمن سعد الراشد في السعودية

شركة عبد الرحمن سعد الراشد "أرتار" هي شركة متعدّدة الاستثمارات تأسست عام 1992 , تعمل في قطاعات متنوعة منها المقاولات وتطوير العقارات والرعاية الصحية وإدارة الاستثمار ، تحتلّ أرتار مكانة ريادية حصيلة سنواتها الطويلة من الخبرة المتمرّسة ومسيرة أعمالها الحافلة بالإنجازات في المملكة والخارج . تتميّز أرتار بسمعتها الراسخة ، تدعمها شبكة واسعة من الشراكات محلياً وعالمياً ، ويتمحور نهج استثمارها حول الاستفادة من الفرص الاستراتيجية ذات القيمة الاقتصادية المستدامة لتحقيق النمو المستمر . تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان ومعلومات عن شركة ارتار السعودية , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
8 صباحاً حتي الساعة 6 مساءاً
الخط الساخن / خدمة العملاء
966114646111

عنوان شركة عبد الرحمن سعد الراشد

فرع الرياض
طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد - المحمدية - الرياض - اللوكيشن

الشركات التابعة

ارتار للتطوير العقاري - دبي : هي ذراع التطوير العقاري لشركة عبد الرحمن سعد الراشد واولادة , مجموعة تتكون من 60 عام من التميز الاقليمي في مجال البناء .

شركة بنيان السعودية : لدي الشركة محفظة عقارية متنوعة في قطاعات مختلفة بين المجمعات التجارية والمجمعات السكنية والفنادق .

شركة الذهب والمعادن : تأسست في عام 2009 لاستكشاف وتطوير مشاريع الذهب والمعادن الاساسية في منطقة الدرع العربي النوبي بالمملكة العربية السعودية , يقع المقر الرئيسي للشركة في الرياض ولديها مكاتب في مدينة الطائف , مكة المكرمة .

شركة السعودية للأطعمة المتميزة : تقديم جودة عالية من المنتجات الزراعية التي يتم انتاجها وتوزيعها من قبل فريق محترف من المهندسين الزراعيين والمسوقين .

شركة الراشد للتقنية والطاقة : شركة رائدة ومتخصصة في تقديم الحلول في مجالات عدة ومنها الكهرباء والمكيانيكا وخدمات المباني والاتصالات وتقنية المعلومات . حيث تقوم الشركة بخدمة قطاعات واسعة في المملكة العربية السعودية كالوزارات الحكومية والهيئات والمؤسسات وقطاع الخدمات . 

شركة الراشد للتجارة والمقاولات : استطاعت شركة  الراشد للتجارة والمقاولات المشاركة في معظم المشاريع الرائدة مثل مشروع نقل المياه بين الطائف ومكة ، ومشروع التسكين  لحرس الحدود، ومشروع تسكين اليمامة ، وإنشاء مركز الراشد للتسوق التجاري، وإنشاء  مجمع الكليات الفنية في الرياض .

مستشفي المركز الطبي التخصصي : يقع في قلب مدينة الرياض تأسس عام 1999 , متخصص في تقديم الرعاية المبتكرة الصحية الوقائية والعلاجية مع احدث التقنيات الطبية الحديثة .

الشركة السعودية للأعمال الميكانيكية والكهربائية : تنفيذ الاعمال الكهربائية والميكانيكية تأسست في عام 1976 .

شركة الراشد ايه بيتونج : تاسست عام 1977 تعمل في مجال الخرسانة مسبقة الصنع .

شركة مزارع الفروج الذهبي : انتاج وتسويق الدجاج المجمد والمربي والبيض والطيور الحية وغيرها من المنتجات ذات الصلة تأسست في عام 1981 .

أحدث أقدم