شركة سلوشنز solutions السعودية

الشركة العربية لخدمات الانترنت والاتصالات ( سلوشنز ) - Solutions هي المزود الاول لحلول تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية , مع اكثر من 25 عام من الخبرة في توفير حلول رقمية مبتكرة ومتكاملة للجهات الحكومية وقطاع الاعمال والمجتمع السعودية بشكل عام . يشار الي ان المساهم الاكبر في سلوشنز هي شركة اس تي سي STC والتي بدورها جزء من استمارات الصندوق السيادي السعودية بنسبة تصل الي 64 % . 

عرفت الشركة سابقاً باسم اول نت وهي شركة سعودية تعمل في مجال تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الاساسية , وخدمات ادارة تكنولوجيا المعلومات و الخدمات الرقمية , تأسست الشركة في عام 2003 كشركة ذات مسؤولية محدودة . تم ادراج الشركة في السوق المالية السعودية ( تداول ) في سبتمبر 2021 ويقع مقرها الرئيسي في الرياض .

رقم وعنوان فروع شركة سلوشنز

مواعيد العمل
8 صباحاً حتي الساعة 5 مساءاً

فروع شركة سلوشنز حلول

فرع الرياض
شارع خالد بن يزيد بن معاوية - العليا - الرياض - اللوكيشن
تليفون : 966115251111

فرع الرياض
المدينة الرقمية - النخيل - الرياض - اللوكيشن

فرع جدة
برج ابن حمران - شارع الامير محمد بن عبد العزيز - جدة - اللوكيشن
تليفون : 966126964555

فرع الخبر
طريق الملك فهد - الحزام الاخضر - برجر الحقيط - الخبر - اللوكيشن
تليفون : 966136639090

خدمات الشركة 

تكامل الانظمة : خدمات تنفيذية واستشارية لتكامل وادارة تقنية المعلومات وضمان نجاحها , من خلال تصميم حلول مطورة علي ايدي نخبة من المهندسين والخبراء التقنيين .

خدمات الاتصال : توفير شبكة سريعة وآمنه وموثوقة مع انترنت عالي الجودة للأعمال للمساعدة علي النمو والتوسع الرقمي , ومع اتصال امن وخدمات المحطات الطرفية متناهية الصغر (VSAT) للتواصل عن بعد والاستفادة من خدمات تدعيم البيانات والصوت و الفيديو .

تعهيد الاعمال : تقديم خدمات التعاقد علي وظائف الاعمال او مجموعة من العمليات للعميل , والتي تعتبر غير اساسية لأنشطة اعمال الشركة , ليتم تشغيلها بواسطة سلوشنز .

خدمات الحوسبة السحابية : توفير خدمات الحوسبة السحابية المتكاملة من داخل المملكة من خلال الاتصال الشبكي واستضافة خدمات الحوسبة السحابية , وبنية تحتية ذات كفائة عالية وقابلة للتطوير , توفير انظمة ومنصات (SAAS & PASS) دون الحاجة الي ترخيص المعدات والبرامج او عبء التحديثات الدورية للبرامج والتجهيزات .

انترنت الاشياء : ربط النظم والاجهزة بشبكة معلومات متطورة وتطبيق وادارة الابتكارات لتحقيق اقصي فائدة ممكنة .

الخدمات المدارة : توفير شبكات عمل مدارة مثل شبكة الاتصال اللاسلكي (WiFi)، والشبكة المحلية، وخدمات الراوتر . بالاضافة الي معالجة التحديات وتوفير مجموعة من الخدمات تضمن سلاسة اداء الانظمة التقنية , من خلال خبراء سلوشنز في ادارة البني التحتية الرقمية بالكامل عبر نقطة اتصال واحدة .

تكامل الامن السيبراني : تقديم حلول امنية مدمجة لتوفير حماية شاملة , وتأمين جدران حماية فعالة للتحصين ضد الهجمات السيبرانية .

انشطة الشركة

  • المعلومات والاتصالات 
  • انشطة الخدمات الاخري 
  • تمديد اسلاك الاتصالات 
  • تمديد شبكات الانترنت وتمديد شبكات الكمبيوتر والاتصالات .
  • تركيب وصيانة الاجهزة الامنية .
  • تقديم خدمات الاستشارات الادارية العليا .
  • التشيد


أحدث أقدم