معهد مبادة مستقبل الاستثمار FII Institute في السعودية

معهد مبادرة مستقبل الاستثمار FII Institute - هي مؤسسة عالمية غير ربحية مبنية علي مبادئ ESG ( المبادئ البيئية والاجتماعية و الحوكمة ) ولها زراع استثماري واجندة واحدة وهي "التأثير علي الانسانية " . وتركز علي تحويل الافكار الي حلول في خمسة مجالات رئيسية وهي الذكاء الاصطناعي و الروبوتات و التعليم و الرعاية الصحية والاستدامة .

مؤتمر مبادة مستقبل الاستثمار 

هي فعاليات اقتصادية علي مستوي عالمي تقام في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية , وتحت ادارة صندوق الاستثمارات العامة , وقد تحولت المبادرة في عام 2019 بأمر ملكي الي مؤسسة تعرف باسم معهد مبادرة مستقبل الاستثمار وتكون ذات شخصية اعتبارية وتتمتع بالاستقلال المالي والاداري وهي غير هادفة للربح ولها الاهلية الكاملة .

عنوان مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض

- علي الرغم من ان فريق FII Institute يعمل علي النطاق العالمي , الا انه يمكنك الوصول اليهم من خلال مقرهم الرئيسي في الرياض :

فرع الرياض
المدينة الرقمية - مبني CS01 - الطابق الرابع - وحدة 9 - النخيل - الرياض - اللوكيشن

معلومات عن مبادة مستقبل الاستثمار

مبادرة مستقبل الاستثمار (FII) - دافوس في الصحراء - هي منصة عالمية تجمع القادة وأصحاب الرؤى والمبتكرين من جميع أنحاء العالم لاستكشاف مستقبل الاستثمار العالمي . ومع كل مؤتمر، يكون هناك حوارات قوية ، ويتم تشكل اتجاهات الاستثمار، والتغلب على الشكوك في عصرنا .

كانت اول نسخة من المبادرة قد انطلقت في الفترة من 24 الي 26 اكتوبر من عام 2017 , ثم اصبحت تقام بشكل سنوي لتوفير منصة لحوار موضوعي بقيادة عدد من المتحدثون الذين ينتمون الي اكثر من 20 دولة بما فيها السعودية و الولايات المتحدة و الصين و اليابان و كوريا الجنوبية و المانيا و غيرها , وذلك لبحث توجهات الاستثمار العالمية الحالية علي المدي الطويل .

وتناقش مبادرة مستقبل الاستثمار في السعودية عددا من القضايا المهمة، من أبرزها دور الاستثمار في تحفيز فرص النمو، وتعزيز الابتكار إضافة إلى مواجهة التحدّيات العالمية، بمشاركة واسعة من الخبراء والرياديين عبر العالم. كما تناقش المبادرة قضايا متعددة تقع تحت عنوان اقتصاد المستقبل، في مجالات الذكاء الصناعي والتحول الرقمي والعملات المشفرة وغيرها.

أحدث أقدم