عنوان شركة لين لخدمات الاعمال في السعودية




لين لخدمات الاعمال السعودية Lean Business Services - هي شركة مملوكة للحكومة , وهي شركة رائدة في تطوير وتمكين الابتكار في القطاع الصحي , من خلال مبادراتها ومنتجاتها الرقمية التي تهدف الي تحسين القطاع , تنشط الشركة في مجال تقديم الخدمات الصحية الالكترونية من تحليل البيانات وتحسين الاجراءات في الصحة الرقمية خاصة والخدمات الالكترونية عامة سعياً الي رفع كفاءة ما يبذل في هذا القطاع . تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان فروع شركة لين لخدمات الاعمال في الرياض , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
9 صباحاً حتي الساعة 5 مساءاً

عنوان شركة لين لخدمات الاعمال

فرع الرياض
المدينة الرقمية - مبني MU03 - حي النخيل - الرياض - اللوكيشن

حلول الشركة

  • صحتي : هي منصة الكترونية لتقديم الخدمات الصحية للأفراد تهدف الي ان تكون المرشد والمرجع الصحي لمواطني ومقيمي المملكة .
  • أناة : منصة الممارسين الصحين والتي تهدف الي توفير الخدمات الالكترونية للممارسين في المملكة وذلك بالتكامل مع الخدمات والانظمة الاخري في منظومة القطاع الصحي .
  • رصد : نظام رصد لتتبع المستحضرات الصيدلانية الكترونيا في جميع المراحل من الانتاج وحتي الاستهلاك , بما يضمن توفر الادوية والتأكد من مأموريتها وسلامتها .
  • صحة : منصة تقدم خدمات الكترونية تخدم القطاع الصحي في المملكة , تهدف الي اتمتة وتوحيد الاجراءات والخدمات وتسهيلها في جميع الجهات الصحية .
  • رقيم : سجل صحي رقمي شامل ومتكامل مع منصات الصحة الرقمية الداعمة لتحسين تجربة المستفيدين والممارسين بالاضافة الي قابلية التوسع وجاهزيه الارتباط مع المنصات الصحية .
  • عينتي : منصة مختبرات سحابية تجمع نتائج وطلبات التحاليل المخبرية وتعرضها للمستفيدين منها , توفر الربط مع انظمة المعلومات والتطبيقات الصحية .

مجالات الشركة

حلول الاعمال : حلول رقمية , مؤتمتة وذكية .

الرعاية الصحية : حلول موجهه ووقائية تساهم في تمكين الرعاية الصحية في كل مكان وكل وقت .

الصحة السكانية : حلول ممكنة بالبيانات لاتخاذ قرارات اكثر استناره لتحسين الصحة العامة .

تكامل المنظومة : تطوير منظومة شاملة لتمكين التكامل بين الخدمات وتحقيق مركزية مصادر البيانات .

أحدث أقدم