رقم وعنوان الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت)

الشركة السعودية لتقنية المعلومات - SITE ( سايت ) هي احدي شركات صندوق الاستثمارات العامة السعودي , تأسست في عام 2017 وهي شركة متخصصة في تطوير المنتجات والخدمات والحلول الموثوقة والمبتكرة في مجالات الامن السيبراني والحوسبة السحابية و تكامل الانظمة وتطوير رأس المال البشري . تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان فروع شركة سايت في السعودية , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
8 صباحاً حتي الساعة 5 مساءاً
الخط الساخن / خدمة العملاء
966118131100

عنوان شركة سايت

فرع الرياض
المدينة الرقمية - وحدة رقم 8 - النخيل - السعودية - اللوكيشن

خدمات الشركة 

خدمات الامن السيبراني : توفير مجموعة متطورة وشاملة من خدمات تعزيز الامن السيبراني التي تعتمد علي اتحليلات الرقابية و الاستباقية المتواصلة للكشف عن التهديدات المتطورة وتعزيز انشطة ادارة الحوادث الفعالة .

الخدمات والحلول المؤسسية : حلولا وخدمات مبتكرة وأمنه لمساعدة العملاء في رحلة التحول الرقمي ورفع كفاءة الأعمال , بما في ذلك الحلول المؤسسية وخدمات التحليلات والبيانات الضخمة .

الخدمات والحلول السحابية : حلول تقنية الصحابية وخدماتها للمساعدة علي تطوير التطبيقات وتشغليها ونقلها الي بيئة سحابية امنة .

تطوير رأس المال البشري : تطوير الكفاءات البشرية الوطنية المتخصصة في مجال الحلول الرقمية والامن السيبراني من خلال خدمات مصممة لتعزيز المهارات وتحفيز الابتكار .

منتجات الشركة

  • نظام المراسلات الادارية سايت بوستال .
  • سايت انفورم : الابلاغ عن المخالفات .
  • منصة فحص الملفات الضارة سايت انسبكت .
  • سايت ديتيكت لاكتشاف الثغرات وادارتها .
  • سايت سبكترم لتقييم وتحسين اداء النضج السيبراني 
  • سايت غارد منصة لمحاكاة التصيد الالكتروني .


إرسال تعليق

أحدث أقدم