شركة السعودية للحاسبات الالكترونية SBM

شركة السعودية للحاسبات الالكترونية SBM

شركة السعودية للحاسبات الالكترونية SBM هي الممثل العام للتسويق والخدمات لشركة IBM World Trade Corporation في المملكة العربية السعودية - المزود الرائد في المملكة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمؤسسات .

يعود تاريخ شركة IBM في المملكة إلى عام 1947 ، عندما وصلت مجموعة من المتخصصين في شركة IBM إلى الظهران لتثبيت أول نظام لمعالجة المعلومات لشركة الزيت العربية الأمريكية (أرامكو). مع التطور الاقتصادي السريع في المملكة ، تأسست شركة السعودية للحاسبات الالكترونية في عام 1981 كممثل عام للتسويق والخدمات (GMSR) لشركة IBM World Trade Corporation في المملكة العربية السعودية .

تقدم SBM اليوم حلول المؤسسات المتطورة عبر جميع قطاعات الصناعة في المملكة. تم تعزيز قدرتها كمزود للحلول الشاملة بشكل أكبر من خلال مجموعة خدماتها في مجال الشبكات ، وتكامل الأنظمة ، والاستشارة والتنفيذ ، واستعادة الأعمال ودعم العمليات . تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان فروع السعودية للحاسبات الالكترونية في السعودية , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
8:30 صباحاً حتي الساعة 6 مساءاً
الخط الساخن / خدمة العملاء
8001240888

عنوان السعودية للحاسبات الالكترونية

فرع النخيل
طريق الامير تركي بن عبد العزيز الاول - حي النخيل - الرياض - اللوكيشن
تليفون : 966118133333

فرع جدة
طريق المدينة المنورة - مبني الجفالي - جدة - السعودية - اللوكيشن
تليفون : 966126104000

فرع الخبر
برج الحقيط - طريق الملك فهد - الحزام الاخضر - الخبر - السعودية - اللوكيشن
تليفون : 966138495000

فرع الجبيل
مبني النخيل التجاري - الدور الثاني - مكتب رقم 5 - الجبيل - السعودية - اللوكيشن
تليفون : 966133473925 / 966133478918

منتجات شركة السعودية للحاسبات الالكترونية

IBM Hardware

  • IBM Power Systems : مدعومة بتقنية POWER9 ، صُممت خوادم IBM Power Systems بتقنيات مفتوحة ومصممة للتطبيقات ذات المهام الحرجة .
  • LinuxONE : توفر خوادم LinuxONE بنى تحتية Linux عالية الأداء وآمنة وقابلة للتطوير للشركات من جميع الأحجام تم ضبطها لدفع الابتكار بسرعة ومرونة وتحكم .
  • IBM Z : يعد IBM Z نظامًا أساسيًا للمؤسسات للتطبيقات ذات المهام الحرجة - حيث يقدم قيمة في كل معاملة بأعلى مستويات الأداء والأمان والتوافر إلى السحابة المتعددة المختلطة الخاصة بك .
  • IBM Storage : أساس موثوق به لعالم متعدد الأوساط السحابية مدفوع بالبيانات - اكتشف ابتكارات تخزين البيانات وإدارتها من الإنشاء إلى الأرشفة .

IBM Software

  • IBM Cloud : منصة سحابية متكاملة تغطي البيئات العامة والخاصة والهجينة . أنشئ باستخدام مجموعة قوية من البيانات المتقدمة وأدوات الذكاء الاصطناعي ، واستفد من الخبرة العميقة في الصناعة لمساعدتك في رحلتك إلى السحابة .
  • Data and AI : قم بتسريع رحلتك إلى الذكاء الاصطناعي باستخدام مجموعة البيانات والذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة IBM. احصل على بياناتك جاهزة واطلق العنان للقيمة والرؤى من بياناتك. قم بتحليل وتوسيع نطاق الرؤى عند الطلب باستخدام الذكاء الاصطناعي في أي مكان. اجعل بياناتك جاهزة للذكاء الاصطناعي وعالم متعدد الأوساط السحابية - قم بجمع وتنظيم وتحليل وتبث وتحديث.
  • IT Infrastructure : تضع الثورة الرقمية الأساس لعصر جديد من الأعمال المعرفية.
  • IBM Security : أنت تعلم بالفعل أن مجرمي الإنترنت يهاجمون مؤسستك وقد تكون مسألة وقت فقط قبل أن ينجحوا. هل أنت جاهز؟ لمكافحة الهجمات المتطورة اليوم ، هناك حاجة إلى نهج شامل ومتكامل - نهج يمتد إلى الوقاية والكشف والاستجابة للتهديدات المتقدمة ، ويدمج الدفاعات مع العمليات والأشخاص عبر دورة حياة الهجمات بأكملها .
  • Watson Internet Of Things : أطلق العنان لقوة البيانات باستخدام الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لابتكار إدارة الأصول ، وتحسين العقارات والمرافق ، وتحسين هندسة البرمجيات والأنظمة ، وتعزيز التحول الرقمي الخاص بك .
  • IBM Sterling : بناء سلاسل توريد ذكية وذاتية التصحيح . تساعد IBM Sterling في بناء شبكات أعمال أكثر ذكاءً. جرب الاتصال الدائم في بيئة سحابية مفتوحة مختلطة تتناسب مع عملك ونظامك البيئي ونموك المستقبلي. حل المشكلات بشكل أسرع وأكثر ثقة من خلال التعلم المعزز واتخاذ القرار لتقنيات الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين.
  • IBM Global Financing : يمكن لشركة IBM Global Financing دمج استراتيجيات عملك وحلول تكنولوجيا المعلومات في خطة تمويل واحدة سلسة . تم تصميم مجموعة حلول وخدمات الدفع لدينا للمساعدة في جعل أهدافك ممكنة وتقديم الدعم طوال دورة حياتك الاستثمارية .


أحدث أقدم