فروع نكست كير في السعودية وارقام الهاتف

نكست كير السعودية

نكست كير NextCare هي شركة متخصصة في تصميم انظمة الرعاية الصحية الخاصة لشركات التأمين و الشركات والافراد مثل بوالص التأمين والتحليلات وشبكات الرعاية الصحية وحلول ادارة المطالبات وخدمات الاعضاء , كما تدير الشركة برامج رعاية صحية مصممة حسب المتطلبات الشخصية الي جانب مجموعة مميزة من الحلول الصحية الرقمية . تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان فروع نكست كير في السعودية , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن , مواعيد العمل .

مواعيد العمل
8 صباحاً حتي الساعة 5 مساءاً

رقم المنتسبين : 920003055

عنوان فروع نكست كير في السعودية

فرع الخبر
بناية الربيعة ونصار - طريق الملك عبد الله - الخبر - السعودية .
تليفون : 966138988910

فرع الرياض
مبني معاذ - الطابق الثالث - مكتب رقم 20A - شارع محمد الطيب التونسي - الرياض .
تليفون : 966112033541


تقدم الشركة وتوفر لمنتسبيها اكبر شبكة من الرعاية الصحية للتنعم بخدمات ذات قيمة مضافة يسهل الوصول اليها , كما تتيح لك الولوج لبيانات هامة تضمن سلاسة العمليات من خلال المنصة الالكترونية .

ويعتبر تطبيق لومي الخاص بالشركة ادارة مفضلة لادارة صحتك بطريقة سهلة من خلال ارسال المطالبات والتحقق من وضعها ومراجعة معلومات البوليصة والعثور علي مزود الرعاية الصحية والاتصال الفوري بطبيب عبر تقنية الفيديو واستخدام التأمين الرقمي الخاص بك والتحقق من العوارض وغير ذلك .

وتتمثل مهمة الشركة في التعامل مع احتياجات العملاء بدءاً من دخول المستشفي والولوج الي شبكة واسعة من العيادات والمستشفيات والصيدليات و  المختبرات , وصولا الي مركز مخصص للرعاية والمطالبات حيث يتم تقييم الحالة الطبية .

أحدث أقدم