رقم وعنوان شركة «تهامة للاعلان والعلاقات العامة والتسويق» في الرياض



شركة تهامة للأعلان في الرياض


شركة تهامة هي شركة مساهمة سعودية بدأت نشاطها كشركة ذات مسئولية محدودة في عام 1974 , متخصصة في النشاطات الاعلامية بين المكتبات والاعلان و النشر و التوزيع وطباعة الكتب و الصحف و المجلات و الانتاج المرئي وتطويره وساهمت تهامة من خلال الانشطة الثقافية وتنمية المعرفة في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط وكانت اول شركة سعودية متخصصة في الاعلان والتسويق والعلاقات العامة .

🕕 مواعيد العمل
9 صباحاً حتي الساعة 5 مساءاً من الاحد الي الخميس
☎ الخط الساخن / خدمة العملاء
96611207976

عنوان شركة تهامة للاعلان والعلاقات العامة والتسويق

فرع الرياض
طريق الملك فهد - بناية الاولي - المحمدية - الرياض - السعودية - 📌 اللوكيشن
☎ : 96611207976 / 92000097671


خدمات ومنتجات الشركة

  • مناهج الكتب المدرسية للرياضيات والعلوم واللغة الانجليزية , المصادر الرقمية عبر الانترنت للطلاب و المعلمين و المسؤولين وبرنامج العودة الي المدرسة التوجيهي والتدريب و ملتقي تطوير التعليم المهني السنوي و استثمار التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي في التعليم وتحليل بيانات الطلاب .
  • تستحوذ تهامة علي عدد كبير من المدارس العالمية والاهلية ولديها شراكات مع ما يقرب من ال 200 مدرسة في المملكة العربية السعودية .
  • متاجر تجزئة WHSmith تقدم تجربة مختلفة ومميزة في سلسلة من الشوارع العامة ومحطة السكك الحديدية والمطارات والموانئ والمستشفيات ومحطات خدمة الطرق السريعة التي تبيع الكتب والقرطاسية والمجلات والصحف ومنتجات الترفيه والحلويات .
  • انشطة الانتاج الفني والذي يسهم في سرد القصص بأكثر الاساليب اقناعاً .
  • انشطة الاعلان و اعلانات الطرق في مجال الاعلانات التجارية عبر شبكة من اللوحات الاعلانية المنتشرة في المملكة داخل المدن وخارجها و عبر الطرق السريعة .


أحدث أقدم