الرقم الموحد برجر كنج السعودية Burger King

الرقم الموحد برجر كنج السعودية Burger King

{tocify} $title={محتويات}

يبحث الكثير من الاشخاص في السعودية عن رقم برجر كنج الموحد في السعودية , وذلك للحصول علي خدمات التوصيل والدليفري والاستفسار عن العروض والاسعار وغيرها . 

برجر كنج Burger King هي سلسلة مطاعم وجبات سريعة عالمية , تأسست في عام 1953 في فلوريدا , الولايات المتحدة الاميريكة تحت اسم انستا برغر كنغ علي يد كيث ج.كرامر وماثيو بيرنز وتم اعادة تسميتها بعد بيعها لتصبح برجر كنج .

تم افتتاح اول فروع برجر كنج في الشرق الاوسط في لبنان عام 1974 , وتم افتتاح اول فرع في السعودية في عام 1992 في الرياض . كما تمتلك الشركة فروع في معظم الدول العربية وتشتهر بالبرجر , البطاطس المقلية , المشروبات غير الكحولية وغيرها .

ما هو الرقم الموحد برجر كنج السعودية

🕕 مواعيد العمل
10 صباحاً حتي الساعة 4 فجراً
☎ الرقم الموحد برجر كنج
920000002

يمكنك الاطلاع مباشرة علي اسعار منيو وعروض , وجبات مطعم برجر كنج السعودية من خلال الرابط التالي حيث يحتوي منيو برجر كنج علي العديد من الوجبات بداية من الكنج بيف راب ميل , تشيكن راب ميل , سندوتشات تشيز لافر تشيكن , بطاطس جورميت , بيج كنج , دبل وابر , ستيك هاوس , وجبات الاطفال والعديد من الاصناف الاخري .

كما يمكنك معرفة المزيد حول عروض ووجبات مطعم برجر كنج من خلال صفحتهم علي الانستجرام من خلال الرابط التالي كما يمكنك متابعة صفحة المطعم علي تويتر من هنا


إرسال تعليق

أحدث أقدم