الرقم الموحد برجر كنج السعودية Burger King

الرقم الموحد برجر كنج السعودية Burger King

يبحث الكثير من الاشخاص في السعودية عن رقم برجر كنج الموحد في السعودية , وذلك للحصول علي خدمات التوصيل والدليفري والاستفسار عن العروض والاسعار وغيرها . 

برجر كنج Burger King هي سلسلة مطاعم وجبات سريعة عالمية , تأسست في عام 1953 في فلوريدا , الولايات المتحدة الاميريكة تحت اسم انستا برغر كنغ علي يد كيث ج.كرامر وماثيو بيرنز وتم اعادة تسميتها بعد بيعها لتصبح برجر كنج .

تم افتتاح اول فروع برجر كنج في الشرق الاوسط في لبنان عام 1974 , وتم افتتاح اول فرع في السعودية في عام 1992 في الرياض . كما تمتلك الشركة فروع في معظم الدول العربية وتشتهر بالبرجر , البطاطس المقلية , المشروبات غير الكحولية وغيرها .

ما هو الرقم الموحد برجر كنج السعودية

🕕 مواعيد العمل
10 صباحاً حتي الساعة 4 فجراً
☎ الرقم الموحد برجر كنج
920000002

يمكنك الاطلاع مباشرة علي اسعار منيو وعروض , وجبات مطعم برجر كنج السعودية من خلال الرابط التالي حيث يحتوي منيو برجر كنج علي العديد من الوجبات بداية من الكنج بيف راب ميل , تشيكن راب ميل , سندوتشات تشيز لافر تشيكن , بطاطس جورميت , بيج كنج , دبل وابر , ستيك هاوس , وجبات الاطفال والعديد من الاصناف الاخري .

كما يمكنك معرفة المزيد حول عروض ووجبات مطعم برجر كنج من خلال صفحتهم علي الانستجرام من خلال الرابط التالي كما يمكنك متابعة صفحة المطعم علي تويتر من هنا


أحدث أقدم