سوق الجمعة في الاسكندرية

سوق الجمعة في الاسكندرية

يعد سوق الجمعة في الاسكندرية من اشهر واقدم الاسواق الشعبية في الاسكندرية في تداول وتجارة جميع الادوات والمستلزمات المنزلية وغيرها واغلب هذه المنتجات والادوات تكون مستعملة وقديمة , حيث اشتهر هذا السوق في الماضي بتجارة الخردة وقطع الغيار وجميع الادوات المستعملة " من الابرة الي الصاروخ كما يصفه البعض " .

سوق الجمعة في الاسكندرية

يقام السوق يومي الخميس والجمعة ويمتد ما بين احياء الجمرك وغرب الاسكندرية ومينا البصل , وعلي امتداد الازقة ستجد التجار يعرضون بضاعتهم المختلفة , فهناك تجار الاثاث , الادوات الصحية , الاجهزة المنزلية , المفروشات , قطع الغيار , الاجهزة الكهربائية , الابواب , النوافذ الخشبية والالوميتال , بالاضافة الي السباكة والنجارة ومستلزمات مختلفة للمهن الحرفية , الحيوانات , الطيور .

اين يقع سوق الجمعة في الاسكندرية

سوق الجمعة
يمتد السوق علي شارع اسكال الغلال وبالقرب من بوابة 22 ميناء الاسكندرية في منطقة مينا البصل - الاسكندرية - 📌 اللوكيشن

يقول الكثير من الناس ان هذا السوق مخصص لمحدودي الدخل الذين يبحثون عن مستلزماتهم باقل الاسعار , بالاضافة الي الاشخاص المهتمين بالتنقيب عن الانتيكات والمقتنيات القديمة والنادرة .

يمكنك الحصول علي منتجات واجهزة ومعدات مستعملة بأسعار رخيصة بالاضافة الي منتجات جديدة , ولكن يحتاج الي الفصال للوصول الي اقل سعر ممكن يكون مرضي لكلا الطرفين .

سوق الجمعة في الاسكندرية

يتم في هذا السوق بيع جميع المنتجات والاجهزة والمعدات المستخدمة وخاصة الالمونتال والاخشاب , الاثاث , الستائر , جميع الاجهزة الكهربائية القديمة والمستعملة , ويقول البعض ان معظم هذه الاجهزة تكون شغالة .

سوق الجمعة في الاسكندرية
سوق الجمعة في الاسكندرية
سوق الجمعة في الاسكندرية

أحدث أقدم