افضل ساعات هوبلت Hublot للنساء

افضل ساعات هوبلت Hublot للنساء

هوبلو او هوبلت هي علامة تجارية سويسرية تأسست عام 1980 عن طريق رجل الاعمال الايطالي كارلو كروكو والذي اطلق مفهوم فيوجن الذي اصبح خلال فترة قصيرة من اشهر الماركات العالمية الفاخرة , وهي شركة متخصصة في صناعة الساعات الفاخرة , الشركة مملوكة وتابعة حالياً لشركة ال في ام اتش الفرنسية .

تدمج ساعات هوبلت ما بين الزجاج والسيراميك مع مواد اخري مثل المطاط وسبائك الذهب , اصبحت الموديلات مثل spirit of big و big bang مشهورة للغاية لدي محبي الساعات وذلك نظراً لتصميمها الفريد والوانها الزاهية .

افضل ساعات هوبلت نسائي

ساعات هوبلت للنساء
1 - بيج بانج بروديري 
Big Bang Broderie هذه الساعة الرائعة سوف تقعي في غرامها بمجرد رؤيتها , انها تحتوي علي اكثر المواد انوثة في الوجود . الشكل الموجود علي الساعة هو اطار من الزهور يحيط بجمجمة وهو ملائم بدقة لحجم علبة الساعة مقاس 41 ملي . لقد وجد علماء المواد في هوبلت طريقة لتضمين الدانتيل في الياف الكربون دون فقدان مظهره الغني بالنسيج . 
افضل ساعات هوبلت Hublot نسائي
2 - Big Bang Broderie Sugar Skull
بيج بانج بروديري شوجر سكل , بعد نجاح النسخة الاولي من بيج بانج بروديري اصدرت الشركة بعد عام ثلاثة اشكال مختلفة مع الوان زاهية رائعة واشكال لا مثيل لها .
افضل ساعات هوبلت Hublot نسائي
3 - بيج بانغ توتي فروتي كتان
Big Bang Tutti Frutti Linen تم استخدام الكتان في هذه الساعة , وما لا تعرفة هو ان الكتان حظي بأستخدام كبير في جميع الاشياء في السنوات الاخيرة . وقد تم تتطوير الساعة للتغلب علي مشلكة التجفيف حيث ان الكتان يحتفظ بالرطوبة ولكن مع الابحاث والعمل الجاد استطاعت الشركة اخراج هذه الايقونة الرائعة الي النور .
افضل ساعات هوبلت Hublot نسائي
4 - Big Bang Italia Independent Velvet
مزيج شاب وديناميكي ما بين السيراميك والالماس والمخمل ( القطيفة ) , حجم علبة الساعة هو 39 ملي مرصعة ب 42 ماسة ومقاومة للماء حتي عمق 100 متر .
Big Bang Italia Independent Velvet
5 - Spirit of Big Bang Moonphase
علي الرغم من هذا الشكل المستطيل كان مخصص للرجال اكثر , ولكن هوبلت استطاعت استخراج نموذج للسيدات مقاس 42 مم مع الوان مصاصة . مع 4 الوان مختلفة استطاعت هوبلت ارضاء جميع الاذواق .
افضل ساعات هوبلت Hublot نسائي
6 - Classic Fusion Vitrail Automatic
العلبة عبارة عن اطار بداخله قطع من الزجاج الملون , تم عمل الكثير من الابحاث علي هذه الساعة بداية من فلترة الالوان وترددات الضوء المختلفة للوصول الي هذا الشكل الرائع , تمتلك الساعة هيكل من السيراميك , علبة مقاس 45 ملي , سوار من المطاط 
Classic Fusion Vitrail Automatic
أحدث أقدم