افضل ساعات هوبلت Hublot للرجال

افضل ساعات هوبلت Hublot للرجال

هوبلو او هوبلت هي علامة تجارية سويسرية تأسست عام 1980 عن طريق رجل الاعمال الايطالي كارلو كروكو والذي اطلق مفهوم فيوجن الذي اصبح خلال فترة قصيرة من اشهر الماركات العالمية الفاخرة , وهي شركة متخصصة في صناعة الساعات الفاخرة , الشركة مملوكة وتابعة حالياً لشركة ال في ام اتش الفرنسية .

تدمج ساعات هوبلت ما بين الزجاج والسيراميك مع مواد اخري مثل المطاط وسبائك الذهب , اصبحت الموديلات مثل spirit of big و big bang مشهورة للغاية لدي محبي الساعات وذلك نظراً لتصميمها الفريد والوانها الزاهية .

افضل ساعات هوبلت للرجال

ساعات هوبلت للرجال
1 - Hublot classic fusion blue titanium
هوبلو كلاسيك فيوجن بلو تيتانيوم وهي الاولي في القائمة والتي تتميز باللون الارزق والكحلي مع الحواف الفضية الرائعة , علبة الساعة مقاس 45 مصنوعة من التيتانيوم بلمسة نهائية من الساتان , الساعة مقاومة للماء حتي 50 متر
2 - Hublot classic fusion titanium king gold
هوبلت كلاسيك فيوجن تيتانيوم كينج جولد , اطار هذه الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وعقارب مطلية بالذهب المصقول , زجاج كريستال ياقوت قوي لضمان حماية وجه الساعة . السوار من الجلد الاسود عالي الجودة , الساعة مقاومة للماء حتي 50 متر , ذاتية التعبئة ولديها احتياطي طاقة حتي 42 ساعة .
3 - هوبلت بيج بانج ستيل
الساعة الكلاسكية الرائعة والتي تم تصنيعها من الفولاذ المقاوم للصدأ بسته براغي من التيتانيوم , مع سوار اسود مصنوع من المطاط , تتميز جميع العقارب بلمسة نهائية مضيئة اضاءة بيضاء لسهولة الاستخدام في الظلام . هذه الساعة مقاومة للماء حتي 100 متر وقطر العلبة 44 ملي متر .
4 - هوبلت بيج بانج بلاك ماجيك
هذه الساعة ملفتة للنظر وتتميز بااللون الاسود بالكامل وهي اضافة انيقة ومثالية لممارسة الرياضة والملابس الكاجوال والمناسبات الرسمية . تم تصنيع هذه الساعة من مجموعة من المواد بداية من الياف الكربون وثلاثة اقراص كورنوغراف فرعية وزخارف مطلية بالروديوم محاطه باطار من السيراميك الاسود , مع ستة براغي من التيتانيوم , قطر الساعة 44 ملي , مقاومة للماء حتي 100 متر , ذات حركة تلقائية
5 - hublot classic fusion 40 years anniversary
تم اطلاق هذه الساعة في ذكري مرور 40 عاماً علي هوبلو كلاسيك فيوجن , تتميز الساعة بحزام مطاطي اسود كلاسيكي وتتميز باللون الاسود مع الذهبي , الاطار والتاج والعقارب كلها مصنوعة من الذهب الاصفر عيار 18 قيراط , مقاومة للماء حتي 100 متر , مع قطر علبة 45 ملي .
6 - hublot horloge big bang sapphire
هوبلت ووتش بيغ بانغ ياقوت , وهي ساعة مصنوعة من الياقوت الصناعي او الكريستال الياقوتي والتي تعطي للساعة مظهر رائع , اطار الساعة مصنوع من المطاط وهو مناسب للمظهر الاحادي للساعة باللون الابيض والفضي , تحتوي هذه الساعة علي ساعتين كورنوغراف اصغير , مقاومة للماء حتي 50 متر ولديها احتياطي طاقة حتي 72 ساعة .
7 - hublot horloge spirit of big bang
تتميز هذه الساعة بالتصميم المستطيل بدلاً من التصميم الدائري المعتاد والذي يلفت النظر مع اللمسة الانيقة للساعة , الاطار مصنوع من المطاط الاسود والعلبة مصنوعة من التيتانيوم لضمان حماية طويلة ضد الصدمات , تحتوي علي قرص تاريخ في الجهة اليمني وقرص كرونغراف للثواني علي اليسار , الساعة مقاومة للماء حتي عمق 50 متر .
8 - hublot big bang unico white ceramic
هوبلت بيج بانج يونيكو ابيض سيراميك المثالية للرجال الرياضين الذين بحثون عن مظهر انيق , الحزام المطاطي يتميز باللون الابيض من الامام والاسود من الخلف , تحتوي علي عدد 2 اقراص كرونغراف فرعية مع بعض التفاصيل الحمراء لاعطاء لمسة جمالية , تمتلك هذه الساعة احتياطي طاقة لمدة 72 ساعة ومقاومة للماء حتي عمق 100 متر 
افضل ساعات هوبلت Hublot للرجال
أحدث أقدم