افضل مستحضرات تجميل من شانيل

افضل مستحضرات تجميل من شانيل

تعتبر شانيل من العلامات التجارية الفاخرة ولديها مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل والتي تشمل المكياج والعناية بالبشرة والعطور . بالرغم من توافر مستحضرات التجميل في العديد من الاماكن , الا ان مستحضرات التجميل من شانيل تمثل رفاهية لا مثيل لها , بالاضافة الي التقنيات المبتكرة للوجة والعينين والشفتين والبشرة . 

تأتي الشركة بمجموعة من الالوان والاحجام والفئات التي تناسب جميع الاذواق والمناسبات , ونظراً لان منتجات التجميل من شانيل هي متعددة وكثيرة لذلك فقد اخترنا لكي قائمة بأكثر المستحضرات التي لاقت شعبية واسعة .

شانيل CHANEL هي دار ازياء فرنسية فاخرة تأسست عام 1910 علي يد كوكو شانيل Coco Chanel في باريس , الشركة متخصصة في مجال الملابس النسائية الجاهزة , الشنط ,  السلع الفاخرة و الاكسسوارات , العطور , مستحضرات التجميل . تشتهر شانيل بعطر شانيل رقم 5 وبدلة شانيل .

افضل مستحضرات التجميل من شانيل

مستحضرات تجميل
1 - شانيل No.5
كريم مرطب للجسم من شانيل , ذو رائحة شرقية وعطرية يستخدم لكل الجسم ياتي بوزن 150 جرام , مناسب لحالات جفاف البشرة يتم استخدامة من خلال وضع كمية علي راحة اليد وتدليك المكان المراد ترطيبة .

2 - قلم تحديد العيون ستايلو يوكس من شانيل
مضاد للماء , 88 لون نوير انتينس , يعطي مظهر جميل وانيق , مكونات لطيفة علي البشرة , تغطية تدوم لفترة طويلة .

3 - ماسكارا انيماتيبل من شانيل
لتكثيف وتطويل وتجعيد وفصل الرموش , فرشاة عالية التقنية مصنوعة من المطاط الصناعي الناعم والمرن تعمل علي شد شعيرات فائقة الدقة .
4 - احمر شفاة كوكو من شانيل
يتميز احمر الشفاة من شانيل بمظهر لا ينسي , يوفر كثافة عالية من الاصباغ بلمسات نهائية حريرية وغير لامعة , درجة 428 ليجيند , 3.5 جرام 

5 - احمر خدود شانيل جوس كونتراست
بودرة الخدود للنساء , مسحوق ناعم وحريري يعزز البشرة بلمسة من اللون والاشراق . مع باقة واسعة من الالوان .

6 - كريم تحديد العين من شانيل 
سبليماج لا كريم يو ألتيميت ريجينيريشن للعيون بحجم 15 ملي , يستخدم لاستهداف علامات الشيخوخة , وتنعيم الملمس حول العين .

7 - كريم هايدرا بيوتي مايكرو للشعر
تركيبة تحتوي علي مزيج من الاملاح الدقيقة لتحديد الشعر بسلاسة , يزيد الكثافة , مثالي للشعر المستقيم واي طول سواء طويل او قصير .

8 - قلم تحديد الحواجب
قلم تحديد الحواجب سورسيلز من شانيل , مثالي لتصفيف وتحديد الحواجب يتم استخدام هذا القلم ذو الملمس الناعم بسهولة مع البقاء ثابتاً لتحديد طبيعي يدون طويلاً .

افضل مستحضرات تجميل من شانيل
9 - بلسم الشفاه المرطب
روج كوكو باوم للنساء من شانيل , يستخدم لترطيب الشفاة مع مركب مرطب متطور , يرطب الشفاه وينعمها من اجل مظهر اكثر صحة وامتلاء .

افضل مستحضرات تجميل من شانيل
10 - كريم اساس للمكياج
شانيل سوليل تان دي برونزر , يعطة لمسة نهائية مخملية لهذا البرونزر الهلامي الكريمي الخفيف ويترك بشرتك بمظهر جميل .

افضل مستحضرات تجميل من شانيل


شاهد ايضاً : افضل شنط شانيل ---- افضل عطور شانيل 

أحدث أقدم