افضل عطور شانيل التي لا مثيل لها

افضل عطور شانيل التي لا مثيل لها

تركز شركة شانيل في انتاج العطور علي الجودة والتراكيب الانيقة والخالدة , عطور مر علي انتاجها ما يقرب من 100 عام ومازالت تتمتع بشعبية كبيرة , ويعد هذا انجاز كبير للشركة التي تريد الحفاظ علي سمعتها وتراثها وتاريخ مؤسسها كوكو شانيل .

تقدم شانيل مجموعة مثالية من اصدارات العطور الكلاسيكية والجديدة والتي تناسب جميع الاذواق وجميع المناسبات . لقد جمعنا في هذا الموضوع افضل عطور شانيل والتي تناسب جميع الفئات الكلاسيكية , الكاجوال , العمل , السهرة , الصيف , الشتاء .

شانيل CHANEL هي دار ازياء فرنسية فاخرة تأسست عام 1910 علي يد كوكو شانيل Coco Chanel في باريس , الشركة متخصصة في مجال الملابس النسائية الجاهزة , الشنط ,  السلع الفاخرة و الاكسسوارات , العطور , مستحضرات التجميل . تشتهر شانيل بعطر شانيل رقم 5 وبدلة شانيل .

افضل عطور شانيل

عطور شانيل
1 - عطر شانيل n5
يعتبر هذا العطر ايقونة شانيل الرائعة وهو اول عطر تقوم الشركة بأنتاجة , مر علي انتاجة ما يقرب من 100 عام ومازال هو العطر المفضل لدي محبي العلامة التجارية . يمتلك هذا العطر رائحة لا مثيل لها , يمكن التعرف عليها فوراً ولا يمكن ان تشعر بالممل او المألوفية كعادة معظم العطور التي نستخدمها .

عطر رقم 5 هو عطر زهري يحتوي علي مكونات مثل الامالدهايد والبرغموت والليمون والنيرولي والايلانج يلانج , يتكون قلب العطر من روائح الزهور والياسمين والورد وزنبق الوادي وزهرة السوسن .


عطر شانيل رقم 5
2 - شانيل كوكو
تم اطلاق هذا العطر في عام 1984 , وهو عطر شرقي دافئ للنساء , يفضل استخدام العطر في اشهر الخريف والشتاء الباردة .

المكونات العليا للعطر هي الكزبرة وزهر الرمان واليوسفي والخوخ والياسمين وزهر بلغاري , اما قلب العطر يتكون من الميموزا والقرنفل وزهر البرتقال والبرسيم والزهور , قاعدة العطر عبارة عن اللابندوم , العنبر , خشب الصندل , فول التونكا , الزباد , الفانليا .

افضل عطور شانيل التي لا مثيل لها
3 - شانيل غابرييل 
وهو عطر زهري للنساء , تم اطلاقة في عام 2017 . المكونات العليا للعطر من الكشمش , الجريب فروت , المندرين , البرتقال , قلب العطر يتكون من زهرة البرتقال , الياسمين , مسك الروم , الايلنغ , قاعدة العطر من المسك , خشب الصندل , الكشمير , السوسن
4 - شانيل كوكو مادموزيل
مكونات العطر العليا من البرتقالي , الماندرين , زهر البرتقال , البرغموت والتي تطعي بداية جرئية وممتعة , قلب العطر يتكون من الورود التركية , الميموزا , الياسمين , اليلانج يلانج , اما قاعدة العطر مكونة من حبوب التونكا , الفانيليا , الفيتفير , المسك الابيض , الممزوج مع الابوناكس والباتشولي .

شانيل كوكو مادموزيل
5 - بلو دي شانيل للرجال
وهو العطر الرجالي الوحيد في هذه القائمة والذي تم اطلاقة عام 2014 من تصميم جاك بولج , والذي حقق شعبية كبيرة . مكونات العطر العليا من الليمون , النعناع , الفلفل الوردي , الجريب فروت , اما قلب العطر فيتكون من الياسمين , الزنجبيل , جوزه الطيب , ايزو اي سوبر , قاعدة العطر مكونة من خشب الصندل , اخشاب الارز , الباتشولي , نجيل الهند , البخور

بلو دي شانيل للرجال
6 - شانيل الور سينسويل
يتكون هذا العطر من البرغموت واليوسفي والبرتقال والفلفل الوردي , قلب العطر من الياسمين والورد والسوسن والفواكة المجففة ونجيل الهند , اما الروائح الاساسية فتتكون من العنبر , الباتشولي , الفانيليا  , المسك , اللابدانوم .

شانيل الور سينسويل
7 - شانيل شانس او تيندري
عطر زهري فواكة للنساء تم اطلاقة في عام 2019 , مقدمة العطر من السفرجل والجريب فروت , قلب العطر من الورد والياسمين , قاعدة العطر من المسك الابيض .



شاهد ايضاً : افضل شنط شانيل

أحدث أقدم