مميزات وعيوب ماكينات نسبريسو «Nespresso» لصناعة القهوة

مميزات وعيوب ماكينات نسبريسو «Nespresso» لصناعة القهوة

تعتبر ماكينات نسبريسو من اكثر ألات صنع القهوة والاسبريسو شهرة حيث تمتلك شعبية كبيرة في العديد من الدول حول العالم . ويمكنك الحصول علي مذاق رائع للأسبريسو دون بذل مجهود او تحضير الاسبريسو يدوياً .

قبل شراء ماكينة القهوة من نسبريسو من المهم معرفة مميزات وعيوب هذه الالات وهو من شأنه ان يساعدك في اتخاذ قرار سليم وشراء ماكينة تناسب احتياجاتك دون اهدار المال والوقت .

معلومات عن شركة نسبريسو

نسبريسو «Nespresso» هي شركة تابعة لشركة نستلية العالمية , يقع مقرها الرئيسي في لوزان – سويسرا. وهي شركة متخصصة في مجال اجهزة تحضير القهوة والتي تتطلب وجود كبسولات تستخدم لمرة واحدة , وهي عبارة عن قوالب تحتوي في الداخل علي البن المطحون مع بعض النكهات .

منتجات شركة نسبريسو

قهوة – كبسولات اوريجينال – كبسولات فيرتو – ماستر اوريجين – ماكينات القهوة – الاكسسوارات – ايروتشينو – اكواب القهوة – حامل كبسولات – محلول ازالة الترسبات 

مميزات ماكينات نسبريسو

سهلة الاستخدام

تتميز ماكينات نسبريسو عن ماكينات الاسبريسو الاخري بأنها مريحة في تحضير القهوة , كل ما عليك فعله هو ادخال الكبسولة والضغط علي زر التحضير , وستحصل علي اسبريسو جميل وسميك ودسم مغطي بطبقة سميكة من الكريمة الرائعة .

صغيرة الحجم 

تتميز معظم ماكينات نسبريسو بأنها صغيرة الحجم وخفيفة الوزن وبالتالي فهي مناسبة للأماكن الضيقة والمطابخ الصغيرة .

النكهة والرائحة والجودة

تقدم ماكينة نسبريسو مع الكبسولات الخاصة بها مذاق قهوة مميز وافضل بكثير من اقرب منافسيها 

كابسولات القهوة

توفر عليك كابسولات القهوة من نسبريسو عملية طحن وضغط وتخزين القهوة , حيث تضمن هذه الكبسولات صالحية القهوة لمدة تصل الي 12 شهر , كما انها مطحونة ومضغوطة بشكل مثالي وتحتوي علي العديد من النكهات المميزة .

التنوع

تقدم نسبريسو مجموعة متنوعة وكبيرة من كابسولات القهوة بنكهات مختلفة والتي يمكن تجربتها , يتم تعبئة كبسولات نسبريسو بطريقة تجعل القهوة لا تفسد بسهولة نظراً لان القهوة مليئة بالنيتروجين لمنع اي اكسدة .

التنظيف

لن تحتاج إلى الكثير من الغسيل والتجفيف عند استخدام آلة نسبرسو. كل ما يتطلبه الأمر هو التخلص من الكبسولة ، ومسح الأسطح بقطعة قماش مبللة ، وإعادة ملء خزان المياه .

عيوب ماكينات نسبريسو 

السعر

تعتبر ماكينات نسبريسو غالية الثمن نسبياً مقارنة بالماكينات من شركات اخري , يضاف اليها تكلفة كبسولات القهوة مما يجعلها خياراً صعباً في حالة كان السعر هو العامل الاساسي بالنسبة لك .

المحدودية

معظم ماكينات نسبريسو تصنع فقط ريستريتو , اسبريسو , لونجو . لذلك فأذا اشتريت آله نسبرسو , فأنت مقيد الي حد كبير بشرب الاسبريسو فقط . تحتوي الماكينات الاحدث علي مجموعة متنوعة من احجام المشروبات اكثر قليلاً , لكن كلاً من الماكينات والاكياس سوف تكلف اكثر .

الكبسولات 

بعكس الماكينات الاخري فأن كبسولات نسبريسو ليست متوافرة في جميع المتاجر , ومعظم الماكينات من نسبريسو لا تعمل بالقهوة المطحونة او حبوب القهوة .

أحدث أقدم