رقم وعنوان فروع الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات في الاسكندرية

رقم وعنوان فروع الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات في الاسكندرية

{tocify} $title={محتويات}

تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان فروع الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات في الاسكندرية  , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن ومعلومات عن الهيئة

الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات هي هيئة خاصة تعمل علي حماية المستهلك والمحافظة علي سمعة مصر من خلال فحص الصادرات والواردات السلعية بأحدث الاساليب والتجهيزات العلمية . بالاضافة الي اعداد الاحصائيات عن الصادرات والواردات حيث تعمل الهيئة مع قطاعات وزارة التجارة والصناعة لتيسير حركة التجارة وتشجيع الصناعات المصرية وتنمية الصادرات ورفع قدرتها التنافسية في كافة الاسواق العالمية .

عنوان الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 

فرع الجمرك
داخل ميناء الاسكندرية - الجمرك - الاسكندرية - 📌 اللوكيشن
: 034873094

فرع الدخيلة
داخل ميناء الدخيلة - الدخيلة - الاسكندرية - 📌 اللوكيشن
 : 034879491

مهام واختصاصات الهيئة

1 - الرقابة النوعية علي الصادرات والواردات:

تعد الهيئة من أحد أجهزة الدولة كجهاز خدمى وتنفيذى يختص بالرقابة النوعية على الصادرات والواردات من السلع الصناعية، وإصدار شهادات المنشأ والتسجيلات التجارية .

2 - إصدار السجلات الآتية :

  • سجل المصدرين
  • سجل المستوردين
  • سجل الوكلاء التجاريين
  • سجل المكاتب العلمية والاستشارية
  • سجل بطاقات استيراد مستلزمات الإنتاج للمصانع

3 - إصدار شهادات المنشأ للسلع مصرية المنشأ والمكتسبة المنشأ المصري:

تقوم الهيئة بإصدار شهادات المنشأ والمرور للصادرات من السلع المصرية المنشأ أوالمكتسبة المنشأ المصرى المصدرة إلى الدول المبرم بينها وبين مصر إتفاقيات تجارية ثنائية أو إقليمية أو متعددة الأطراف تتمتع مصر بموجبها بمعاملات تفضيلية فيما عدا ما ورد بشأنه نص خاص فى أى من هذه الإتفاقيات.


عنوان - عناوين - اماكن - ارقام - مكان - هاتف - هواتف - تليفون - موبيل - الخط الساخن - الرقم المختصر - هوت لاين - محل - محلات - hotline - مقر - اسعار - سعر  - عرض - عروض - التوصيل - الطلبات - خدمة العملاء 

إرسال تعليق

أحدث أقدم