شرح تحديث متصفح جوجل كروم«Google Chrome» الي اخر اصدار

شرح تحديث «جوجل كروم» الي اخر اصدار بالصور | متصفح Google Chrome

يعد تحديث متصفح الويب الخاص بك أمرًا في غاية الأهمية . يمكن أن تتسبب متصفحات الويب القديمة في حدوث مشكلات أمنية خطيرة . من خلال تشغيل متصفح ويب قديم ، ومن المحتمل أيضًا أن تفوتك ميزات جديدة مفيدة ورائعة يدعمها المستعرض الأحدث . لم تعد العديد من مواقع الويب الشهيرة ، مثل Gmail و Facebook ، تدعم المتصفحات القديمة .

لحسن الحظ ، ستقوم معظم متصفحات الويب الحديثة بتحديث نفسها تلقائيًا بحيث تقوم دائمًا بتشغيل أحدث إصدار . لم تعد بحاجة إلى "تنزيل وتثبيت" أحدث إصدار بنفسك . فى هذا الموضوع تعرف علي طريقة الحصول علي اخر اصدار من متصفح جوجل كروم .

تحديث متصفح جوجل كروم الي احدث اصدار

ولكن في حالة لديك شك فى ان نسخة المتصفح الخاصة بك غير محدثة , يمكنك التأكد من خلال الخطوات البسيطة التالية :

الخطوة الاولي : في اعلي يمين المتصفح ستجد ثلاث نقاط صغيرة فوق بعضها اضغط عليها . ومنها اختار مساعدة . ستظهر قائمة فرعية اختار منها حول Google Chrome .

شرح تحديث «جوجل كروم» الي اخر اصدار بالصور | متصفح Google Chrome

الخطوة الثانية : بمجرد فتح شاشة " حول جوجل كروم " سيبدأ المتصفح تلقائياً فى التحقق مما اذا كان هناك تحديثات متاحة لنسختك ام لا , انتظر حتي يتم الانتهاء من فحص تحديث المتصفح 

شرح تحديث متصفح جوجل كروم«Google Chrome» الي اخر اصدار

الخطوة الثالثة : في حالة وجود تحديثات سيقوم المتصفح بتنزيل هذه التحديثات ولا تحتاج الي فعل شئ , اما فى حالة عدم وجود تحديثات فسيخبرك انه محدث بالفعل .

شرح تحديث متصفح جوجل كروم«Google Chrome» الي اخر اصدار

جوجل كروم الان محدث الي اخر اصدار .

كان متصفح الويب Google Chrome هو أول متصفح ويب يوفر تحديثات تلقائية . كان هذا بمثابة ثورة ، لأنه قبل ذلك ، كان من مسؤولية المستخدم تحديث متصفح الويب الخاص به . هذا يعني عادةً أن المستخدمين الأكثر يقظة ولديهم خلفية تقنية فقط يمكنهم تحديث متصفحاتهم .

أحدث أقدم