تحميل متصفح جوجل كروم لأجهزة الهاتف

تحميل متصفح جوجل كروم لأجهزة الهاتف

ننصح بتحميل جوجل كروم للاندورويد والايفون - Google Chrome فهو متصفِّح ويب سريع ومجاني . قبل تنزيل المتصفِّح، ننصحك بالتحقُّق مما إذا كان متصفِّح Chrome يتوافق مع نظام التشغيل لديك ومِن توفّر جميع متطلبات النظام الأخرى فيه. ويمكن تحميل جوجل كروم للاندورويد والايفون كما هو موضح تباعا.

تنزيل Chrome للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android.

يمكنك الحصول على Chrome بنظام الهواتف اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android 5.0 والإصدارات الأحدث (Lollipop).

Google Chrome هو متصفح ويب سريع وسهل الاستخدام وآمن. يوفر لك Chrome ، المصمم لنظام Android ، مقالات إخبارية مخصصة وروابط سريعة لمواقعك المفضلة وتنزيلات وبحث Google و Google Translate المدمج. قم بالتنزيل الآن للاستمتاع بنفس تجربة متصفح الويب Chrome التي تحبها عبر جميع أجهزتك.

تحميل جوجل كروم لأجهزة الاندرويد

تحميل جوجل كروم لاجهزة ابل

تصفح بسرعة واكتب أقل

اختر من بين نتائج البحث المخصصة التي تظهر فورًا أثناء الكتابة وتصفح بسرعة صفحات الويب التي تمت زيارتها مسبقًا. املأ النماذج بسرعة باستخدام الملء التلقائي.

التصفح المتخفي.

استخدم وضع التصفح المتخفي لتصفح الإنترنت دون حفظ سجلك. تصفح بخصوصية عبر جميع أجهزتك.

مزامنة Chrome عبر الأجهزة.

عند تسجيل الدخول إلى Chrome ، ستتم مزامنة الإشارات المرجعية وكلمات المرور والإعدادات تلقائيًا عبر جميع أجهزتك. يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع معلوماتك من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

الوصول إلى المحتوى المفضل لديك بنقرة واحدة

Chrome ليس سريعًا فقط لبحث Google ، ولكنه مصمم بحيث تكون على بعد نقرة واحدة من كل المحتوى المفضل لديك. يمكنك النقر فوق مواقع الأخبار أو الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك مباشرةً من صفحة علامة التبويب الجديدة. يحتوي Chrome أيضًا على ميزة "النقر للبحث" - الموجودة في معظم صفحات الويب. يمكنك النقر فوق أي كلمة أو عبارة لبدء بحث Google بينما لا تزال في الصفحة التي تستمتع بها.

احمِ هاتفك باستخدام التصفح الآمن من Google.

يحتوي Chrome على ميزة التصفح الآمن من Google المضمنة. يحافظ على هاتفك آمنًا من خلال إظهار تحذيرات لك عندما تحاول الانتقال إلى مواقع خطرة أو تنزيل ملفات خطيرة.

عمليات تنزيل سريعة وعرض صفحات الويب والفيديوهات بلا اتصال بالإنترنت

يحتوي Chrome على زر تنزيل مخصص ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو والصور وصفحات الويب بأكملها بنقرة واحدة فقط. يحتوي Chrome أيضًا على تنزيلات في المنزل مباشرةً داخل Chrome ، حيث يمكنك الوصول إلى كل المحتوى الذي قمت بتنزيله ، حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

جوجل البحث الصوتي.

يمنحك Chrome متصفح ويب فعليًا يمكنك التحدث إليه. استخدم صوتك للعثور على إجابات أثناء التنقل دون كتابة وتحرير اليدين. يمكنك التصفح والتنقل بشكل أسرع باستخدام صوتك في أي مكان وفي أي وقت.

"ترجمة Google" المدمجة التي تقدِّم ترجمة سريعة لصفحات ويب بكاملها ,يمكنك ترجمة صفحات الويب بالكامل بسرعة. يحتوي Chrome على ترجمة Google مضمنة لمساعدتك على ترجمة الويب بالكامل إلى لغتك الخاصة بنقرة واحدة.

استخدم بيانات أقل للهاتف المحمول وقم بتسريع الويب. شغّل الوضع البسيط واستخدم بيانات أقل بنسبة تصل إلى 60٪. يمكن لمتصفح Chrome ضغط النص والصور ومقاطع الفيديو ومواقع الويب دون تقليل الجودة.

اقتراحات ذكية مخصصة لك يقدِّم لك متصفّح Chrome تجربة مصممة وفقًا لاهتماماتك. وستجد في صفحة علامات التبويب الجديدة مقالات اختارها متصفّح Chrome استنادًا إلى سجلّ تصفُّحك.

أحدث أقدم