المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد في الاسكندرية

المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد في الاسكندرية

{tocify} $title={محتويات}

تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد في الاسكندرية , ارقام خدمة العملاء , الخط الساخن .

يعتبر المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد في الاسكندرية من اقدم واهم المؤسسات البحثية في مصر , وهو واحد من اربع فروع للمعهد في مصر والذي يتخصص في مجال علوم البحار ومصايد الاسماك , ويتم تنفيذ سياستة من خلال برامج بحثية مكثفة في مجال البحوث التطبيقية وفي جميع تخصصات العلوم البحرية ومصايد الاسماك وتربية الاحياء المائية وعلم المحيطات .

ويحتوي المعهد علي متحف الاحياء المائية والذي يوجد به عدد من الاسماك النادرة وانواع الاحياء المائية الاخري , وكان هذا المتحف واحد من اماكن الترفية والتنزه للمواطنين في محافظة الاسكندرية .

المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد «NIOF» هو واحد من 12 معهداً وطنياً للبحوث تابعة لوزارة الدولة للبحث العلمي في مصر والذي تم أنشائة في عام 1918 .

البريد الالكتروني : info@niof.sci.eg.com

☎ الخط الساخن / خدمة العملاء
034801499

عنوان المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد في الاسكندرية

فرع الانفوشي
شارع قايتباي - بجوار قلعة قايتباي - الانفوشي - الاسكندرية - 📌 اللوكيشن
: 034801553 / 034801174

عنوان - عناوين - اماكن - ارقام - مكان - هاتف - هواتف - تليفون - موبيل - الخط الساخن - الرقم المختصر - هوت لاين - محل - محلات - hotline - مقر - اسعار - سعر  - عرض - عروض  - 2022 /2021  - التوصيل - الطلبات - خدمة العملاء - 2022 

إرسال تعليق

أحدث أقدم