كمبوند ماي فير في مدينة الشروق

كمبوند ماي فير في مدينة الشروق

يمكنك من خلال هذا الموضوع معرفة معلومات عن كمبوند ماي فير الشروق , والذي يعتبر من المجمعات السكنية الراقية في مدينة الشروق , وهو احد مشروعات شركة طلعت مصطفي في منطقة الشروق . وتتميز منطقة الشروق بموقعها المميز بالقرب من المناطق الحيوية في القاهرة والقاهرة الجديدة والعاصمة الادارية . لذلك فقد زاد الطلب علي الوحدات السكنية في مدينة الشروق .

معلومات عن كمبوند ماي فير الشروق

يعتبر كمبوند ماي فير من المجمعات السكنية الراقية في مدينة الشروق , يتكون الكمبوند من 253 فيلا فاخرة مقامة علي مساحة 542000 متر مربع .

كانت فكرة المشروع هو انشاء منطقة سكنية متميزة ومصممة بأسلوب حضاري راقي علي طراز الاحياء السكنية الامريكية .

يتميز الكمبوند بالمناطق والمسطحات الخضراء الواسعة بالاضافة الي اشجار ونباتات الزينة التي تحيط بالفيلات السكنية والتي تم تحديدها بعناية لتوفي الخصوصية لسكان الفيلات بالاضافة الي توافر الخدمات والانشطة المخصصة لهم .

كمبوند ماي فير في مدينة الشروق

مميزات كمبوند ماي فير

  • الموقع الممتاز بالقرب المناطق الحيوية في القاهرة والقاهرة الجديدة والعاصمة الادارية .
  • مصمم علي الطراز الامريكي .
  • مساحات خضراء .
  • بنية تحتيه وخدمية متوافرة وراقية .
  • التخطيط المميز للكمبوند .

اسعار الشقق في كمبوند ماي فير الشروق

تتغير اسعار الوحدات والفيلات في كمبوند ماي فير الشروق باستمرار نتيجة التذبذب المستمر في اسعار الوحدات وذلك للعديد من الاسباب منها زيادة اسعار مواد البناء بالاضافة الي الطفرة العمرانية في المناطق المحيطة بمدينة الشروق والقاهرة الجديدة والعاصمة الادارية وتبدأ اسعار الفيلات في كمبوند ماي فير الشروق من 6 ملايين جنيه مصري .

نبذة عن المطور العقاري مجموعة طلعت مصطفي

تعد مجموعة طلعت مصطفي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الاوسط , قامت المجموعة بالعديد من المشروعات علي ملايين الامتار المربعة من الاراضي وبيع اكثر من 90 الف وحدة سكنية وعقارية . تقوم الشركة بأنشاء مجمعات عمرانية تستهدف طبقات متوسطة وفوق المتوسطة . وتتنوع طراز ومساحة الوحدات لتتوافق مع المستويات المختلفة .

mayfair

أحدث أقدم