طرق الربح من موقع جوميا

طرق الربح من موقع جوميا

تعد شركة جوميا من الشركات الرائدة فى مجال التسويق الالكتروني في الوقت الحالي . يمكن ان يوفر لك موقع جوميا العديد من فرص الربح من خلاله باكثر من طريقه . اذا كان لديك النيه والاستعداد لبدء رحلة الربح من الانترنت عن طريق هذه الشركة , فأنت فى المكان الصحيح . سنوفر لك المعلومات الكافية لطريقة الربح من موقع جوميا وما هي افضل الطرق لتحقيق ذلك وبعائد مادي مناسب .

نبذة عن شركة جوميا

موقع جوميا هو عبارة عن موقع للبيع بالتجزئة عبر الانترنت ( تسويق الكتروني ) , يحتوي علي مئات الالاف من السلع والمنتجات المعروضة . تأسست الشركة علي يد جيريمي هودارا وساشا بوينونيك في لاجوس , نيجيريا عام 2012 , وانتشرت بسرعة فى خمس دول افريقية وهي ( مصر , المغرب , ساحل العاج , كينيا , جنوب افريقيا ) وفي عام 2018 كانت موجودة في 14 دولة افريقية .

تمتلك الشركة الموقع الالكتروني , بالاضافة الي تطبيق الهاتف والذي يناسب جميع انظمة تشغيل الهواتف ( اندرويد , IOS ) , والذي تم تحملية اكثر من 50 مليون مرة عبر منصة جوجل بلاي .

مميزات موقع جوميا

1 - يوجد به عدد كبير من السلع والمنتجات التي تناسب جميع الاذواق .

2 - يوفر الموقع وسائل مختلفة للدفع ( الدفع عند الاستلام , البطاقة الائتمانية ( فيزا , ماستركارد ) وغيرها ) .

3 - خدمة دعم عملاء ممتازة .

4 - من اشهر مواقع التسويق الالكتروني في الشرق الاوسط والعالم العربي .

طرق الربح من موقع جوميا

1 - جوميا افلييت ( برنامج جوميا للتسويق بالعمولة - J- Affiliate ) : التسويق بالعمولة ببساطة هي عملية الترويج او الاعلان لمنتج معين ويمتلكة طرف اخر . تعتبر هذه الطريقة الاشهر للربح من موقع جوميا بل وجميع مواقع التسويق بالعمولة الاخري , يمكنك الربح حتي 9 % عمولة علي جميع الطلبات التي يقوم بها العميل , كل ما تحتاجة هو عدد من المتابعين عبر السوشيال ميديا ( مواقع التواصل الاجتماعي ) ويمكنك ايضاً الترويج من خلال اعلان مدفوع , او يمكنك انشاء صفحة والبحث عن الاشخاص المهتمين .

يمكنك انشاء مدونة الكترونية وانشاء بعض المواضيع التي تشرح المنتجات التي تقوم بالترويج لها , ووضع الروابط الخاصة بالمنتجات ( روابط الاحالة ) داخل هذه المواضيع .

طريقة التسجيل فى جوميا افلييت

  •  التسجيل فى برنامج التسويق بالعمولة من خلال الرابط التالي : جوميا افلييت

طرق الربح من موقع جوميا

  • بمجرد ملئ النموذج السابق , يتم ارسال رسالة بريد الكتروني عبر الايميل التي قمت بالتسجيل به لتفعيل الحساب , وتكون جاهز للحصول علي علي الروابط ( روابط الاحالة ) والترويج للمنتجات .

تعتبر هذه الطريقة من افضل الطرق للبدء فى التسويق بالعمولة وحتي مجال التسويق بشكل عام , وهي طريقك للعمل الحر , كما ان المسوق يحصل علي نسبة تصل الي 9 % من قيمة المنتج الذي قام بتسويقة , بدون اي مجهود او تحمل اي تكاليف خاصة بعملية البيع والشراء , كل ما في الامر هو نشر هذه الروابط الخاصة بالمنتجات .

2 - جوميا J- force : يمكن الاشتراك مجاناً , بمجرد الاشتراك به ستحصل علي لقب استشاري مبيعات بشركة جوميا , ستتمكن من الحصول علي عمولات مقابل كل عملية بيع للمنتجات , كما يمكنك الحصول علي وشراء المنتجات باسعار اقل من العملاء , كما يمكنك تكوين فريق للعمل معك والحصول علي عمولات اضافية من المنتجات التي يبعها الفريق .

3 - البيع علي موقع جوميا : من خلال هذه الطريقة ستكون من التجار المعتمدين لدي شركة جوميا ويمكنك عرض المنتجات علي الموقع والوصول الي ملايين العملاء المحتملين .

أحدث أقدم