معلومات عن شركة «LC Waikiki» ومن هو صاحب الشركة

معلومات عن شركة «LC Waikiki» ومن هو صاحب الشركة

تعرف في هذا الموضوع علي معلومات عن شركة LC Waikiki الشركة الرائدة في مجال الملابس في العديد من دول العالم , ومن هو صاحب الشركة في الوقت الحالي .

جاء اسم ال سي وايكيكي من اسم شاطئ وايكيكي بجزيرة هاواي بالاضافة الي الاحرف الاولي والتي تشير الي «ليه كوبينز» بمعني الاصدقاء بالفرنسية .

ال سي وايكيكي «LC Waikiki» اسسها ثلاثة شركاء من اصل فرنسي في عام 1988 في باريس , وكانت في الاصل علامة تجارية للبيع بالجملة , وقد جذبت الانتباة بتصميمات التيشرت والقمصان .

في وقت لاحق انفصل الشريكين المؤسسين للعلامة التجارية وتم نقل الملكية الي جورج أمويال كمساهم وحيد , وفي عام 1997 اشترت شركة تيما تكستيل والمرتبطة بمجموعة طه التركية الحقوق العالمية للعلامة التجارية .

بعد شراء جميع حقوق العلامة التجارية تم تغيير اسم تيما تكستيل الي LC Waikiki Retailing Services , وتم ترك حصة 7 بالمائة من المجموعة الي جورج امويال المالك الاصلي للشركة . علي الرغم من ان جورج امويال لم يشارك بنشاط ادارة الشركة .

منذ عام 2000 ، جعلت LC Waikiki نفسها علامة تجارية بارزة للبيع بالتجزئة من خلال فتح متاجرها الخاصة فقط ، وقد تسارع المشروع ، مما مكن LC Waikiki من تقديم مجموعاتها لعملائها من خلال سلسلة حديثة يتزايد عددها يومًا بعد يوم .

معلومات عن اكبر مساهم في ال سي وايكيكي مصطفي كوتشوك

ولد مصطفي كوتشوك في قرية دوغان شهير بولاية ملاطيا في شرق تركيا في عائلة فقيرة عام 1963 , تعرف كوتشوك علي عالم الاعمال ليؤسس ورشة خاصة لصناعة الملابس , وفي عام 1988 تقلد منصب المدير العام لشركة تيما تاكستيل , ثم صار منسقاً عاماً لشركة تيما هولدينج , وعين رئيساً تنفيذياً لمجموعة تيما .

الدول التي تتواجد فيها محلات ال سي وايكيكي

في عام 2009 ، افتتحت LC Waikiki أول متجر دولي لها في رومانيا . اعتبارًا من اليوم ، يتم تداول العلامة التجارية الآن من خلال 75 متجرًا في 19 دولة مختلفة ، بما في ذلك ألبانيا وأذربيجان والبوسنة وبلغاريا ومصر وجورجيا وإيران والعراق وكازاخستان وكوسوفو وقيرغيزستان ومقدونيا والمغرب وبولندا ورومانيا وروسيا والسعودية شبه الجزيرة العربية وأوكرانيا.


في عام 2011 ، غيرت مجموعة Tema اسمها إلى "LC Waikiki Retailing Services Pte Ltd" وأصبحت رائدة في قطاع الملابس الجاهزة التركية بمساعدة إنجازات العلامة التجارية LC Waikiki .

في عام 2014 وصل عدد متاجر LC Waikiki في الخارج إلى 100 متجر . وبهدف أن تكون واحدة من أكثر ثلاث علامات تجارية للملابس الجاهزة نجاحًا في أوروبا في عام 2023 ، اتخذت LC Waikiki خطوة مهمة إلى الأمام على نطاق عالمي نحو هذا الهدف . أعلنت LC Waikiki عن إطلاق متجرها رقم 100 في مدينة موستار في البوسنة والهرسك من خلال مؤتمر صحفي تم تنظيمه يوم الأربعاء 24 سبتمبر 2014 .

افتتح السفير تركيا في اوكرانيا محل LC Waikiki التي عبرت عنها شعار "الجميع يستحق أن يرتدي ملابس جيدة" ، متجرها البالغ 1000 متجر في كييف ، عاصمة أوكرانيا .


أحدث أقدم