معلومات عن شركة «LC Waikiki» ومن هو صاحب الشركة

معلومات عن شركة «LC Waikiki» ومن هو صاحب الشركة

{tocify} $title={محتويات}

تعرف في هذا الموضوع علي معلومات عن شركة LC Waikiki الشركة الرائدة في مجال الملابس في العديد من دول العالم , ومن هو صاحب الشركة في الوقت الحالي .

جاء اسم ال سي وايكيكي من اسم شاطئ وايكيكي بجزيرة هاواي بالاضافة الي الاحرف الاولي والتي تشير الي «ليه كوبينز» بمعني الاصدقاء بالفرنسية .

ال سي وايكيكي «LC Waikiki» اسسها ثلاثة شركاء من اصل فرنسي في عام 1988 في باريس , وكانت في الاصل علامة تجارية للبيع بالجملة , وقد جذبت الانتباة بتصميمات التيشرت والقمصان .

في وقت لاحق انفصل الشريكين المؤسسين للعلامة التجارية وتم نقل الملكية الي جورج أمويال كمساهم وحيد , وفي عام 1997 اشترت شركة تيما تكستيل والمرتبطة بمجموعة طه التركية الحقوق العالمية للعلامة التجارية .

بعد شراء جميع حقوق العلامة التجارية تم تغيير اسم تيما تكستيل الي LC Waikiki Retailing Services , وتم ترك حصة 7 بالمائة من المجموعة الي جورج امويال المالك الاصلي للشركة . علي الرغم من ان جورج امويال لم يشارك بنشاط ادارة الشركة .

منذ عام 2000 ، جعلت LC Waikiki نفسها علامة تجارية بارزة للبيع بالتجزئة من خلال فتح متاجرها الخاصة فقط ، وقد تسارع المشروع ، مما مكن LC Waikiki من تقديم مجموعاتها لعملائها من خلال سلسلة حديثة يتزايد عددها يومًا بعد يوم .

معلومات عن اكبر مساهم في ال سي وايكيكي مصطفي كوتشوك

ولد مصطفي كوتشوك في قرية دوغان شهير بولاية ملاطيا في شرق تركيا في عائلة فقيرة عام 1963 , تعرف كوتشوك علي عالم الاعمال ليؤسس ورشة خاصة لصناعة الملابس , وفي عام 1988 تقلد منصب المدير العام لشركة تيما تاكستيل , ثم صار منسقاً عاماً لشركة تيما هولدينج , وعين رئيساً تنفيذياً لمجموعة تيما .

الدول التي تتواجد فيها محلات ال سي وايكيكي

في عام 2009 ، افتتحت LC Waikiki أول متجر دولي لها في رومانيا . اعتبارًا من اليوم ، يتم تداول العلامة التجارية الآن من خلال 75 متجرًا في 19 دولة مختلفة ، بما في ذلك ألبانيا وأذربيجان والبوسنة وبلغاريا ومصر وجورجيا وإيران والعراق وكازاخستان وكوسوفو وقيرغيزستان ومقدونيا والمغرب وبولندا ورومانيا وروسيا والسعودية شبه الجزيرة العربية وأوكرانيا.


في عام 2011 ، غيرت مجموعة Tema اسمها إلى "LC Waikiki Retailing Services Pte Ltd" وأصبحت رائدة في قطاع الملابس الجاهزة التركية بمساعدة إنجازات العلامة التجارية LC Waikiki .

في عام 2014 وصل عدد متاجر LC Waikiki في الخارج إلى 100 متجر . وبهدف أن تكون واحدة من أكثر ثلاث علامات تجارية للملابس الجاهزة نجاحًا في أوروبا في عام 2023 ، اتخذت LC Waikiki خطوة مهمة إلى الأمام على نطاق عالمي نحو هذا الهدف . أعلنت LC Waikiki عن إطلاق متجرها رقم 100 في مدينة موستار في البوسنة والهرسك من خلال مؤتمر صحفي تم تنظيمه يوم الأربعاء 24 سبتمبر 2014 .

افتتح السفير تركيا في اوكرانيا محل LC Waikiki التي عبرت عنها شعار "الجميع يستحق أن يرتدي ملابس جيدة" ، متجرها البالغ 1000 متجر في كييف ، عاصمة أوكرانيا .

السي وايكيكي - اول فرع ال سي وايكيكي - محل ال سي وايكيكي - ال سي كيكي - ال سي وكيكي

إرسال تعليق

أحدث أقدم