مواعيد عمل «اوبن اير مول» في مدينتي , رقم التليفون

محلات ومطاعم «اوبن اير مول» في مدينتي , ومعلومات عن المول

يمتد اوبن اير مول «Open Air Mall» والذي يعد الاكبر من نوعة في مصر والشرق الاوسط علي مساحة 404 الف متر مربع , بالاضافة الي اماكن مخصصة لانتظار السيارات بسعة 6 الاف سيارة . ومساحة ايجارية 92 الف متر مربع .

يخدم الاوبن اير مول ما يقرب من 4.5 مليون نسمة حيث يقع في قلب مناطق شرق القاهرة علي مسافة صغيرة من مدينة الرحاب , القاهرة الجديدة , مدينة الشروق , مدينة نصر , العاصمة الادارية 

اقسام الاوبن اير مول

يتكون المول من 8 مباني مختلفة مطلة علي المساحات الخضراء والبحيرات الاصطناعية التي تحتضن المول , مما يتيح لزائري هذ المول بالتمتع بتجرية تسوق فريدة في الهواء الطلق . كما يربط هذه المباني عدد 4 ترام مستوحاه من مدينة سان فرانسيسكو الامريكية وذلك لتسهيل الحركة في المول مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية والتجول في المول .

محلات ومطاعم «اوبن اير مول» في مدينتي , ومعلومات عن المول

تم تشغيل المول جزئياً في عام 2019 وذلك بأفتتاح اول مبني من ال 8 مباني وهو المبني E , والذي يضم كارفور هايبر ماركت ومجموعة من المحلات والماركات العالمية والمحلية مثل داليدرس , تريد لاين , ميني سو , كولد ستون , العربي , سينابون بالاضافة الي بنوك الاهلي المصري , بنك الامارات دبي , بنك الكويت الوطني , بنك قناة السويس وشركات الاتصالات مثل اورنج , اتصالات وفودافون .

كما تم تشغيل مجمع سينمات رينسانس مدينتي في مبني D وتحتوي السينما علي 15 شاشة عرض سينمائية بأحدث تقنيات العرض الخاصة , كما يحتوي المبني D علي محلات شهيرة مثل مطعم دسوق اند  صودا , تشيكن فيلا وكوفي مانيا وغيرها .

ويحتوي المبني C علي مجمع ترفيهي والذي يعتبر من اكبر المجمعات الترفيهية في الشرق الاوسط حيث يحتوي علي ملاهي «اكستريم لاند» والتي تعتبر اكبر مركز ترفيهي في مصر , بالاضافة الي المطاعم والكافيهات الشهيرة مثل زووبا , تي بي اس , اتيباسي , توماس , سكند كب , كامز وغيرها .

محلات ومطاعم «اوبن اير مول» في مدينتي , ومعلومات عن المول

المبني الرابع وهو مبني F ويحتوي علي عدد من المطاعم مثل موري سوشي , مينس , تيدز , تمارا , برجر كينج , وك اند واك , شاورما ستريت بالاضافة الي محلات اخري مثل كريس بيوتي صالون , حلواني فوالا , هدية , نولا كب كيك , بيكسي .

تم افتتاح ايضاً منطقة «الفود هول» والتي تضم اكثر من 30 محل ومطعم والتي تعتبر من اشهر سلاسل المحلات والمطاعم المحلية والعالمية .

مواعيد عمل اوبن اير مول 

🕕 مواعيد عمل اوبن اير مول
المحلات التجارية : 10 صباحاً حتي الساعة 11 مساءاً
المطاعم والكافيهات : 10 صباحاً وحتي 2 بعد منتصف الليل 
الهايبر ماركت : 10 صباحاً حتي الساعة 2 صباحاً
☎ الخط الساخن / خدمة العملاء
01065577775

عنوان اوبن اير مول

اوبن اير مول : طريق طلعت مصطفي - البوابة الرئيسية - مدينتي - القاهرة - اللوكيشين


أحدث أقدم