عنوان فرع النادي الاهلي التجمع الخامس وطريقة الاشتراك

فرع النادي الاهلي التجمع الخامس

يوجد فرع للنادي الاهلي في التجمع الخامس , ويبحث الكثير من الاشخاص عن عنوان الفرع وطريقة الوصول الي هناك , وتوفر فروع النادي الاهلي العديد من الانشطة الرياضية والترفيهية مثل الملاعب , المطاعم , حمامات سباحة , صالات تمرين وغيرها . تعرف في هذا الموضوع علي عنوان ومقر النادي الاهلي في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة .

ويمتلك النادي الاهلي ثلاث فروع اخري في مناطق الجزيرة , مدينة نصر , الشيخ زايد . ويعتبر النادي الاهلي من الاندية العريقة التي تأسست في مصر عام 1907 , ويلقب النادي الاهلي بالعديد من الاسماء مثل القلعة الحمراء والمارد الاحمر , كما يلقب لاعبي النادي الاهلي بالشياطين الحمر , ونادي القرن الافريقي كشعار له , ويعد النادي الاهلي هو اكثر الاندية العربية حصداً للبطولات المحلية والاقليمية . كانت اكبر فوز للأهلي هو 13 - 0 وكان امام نادي الجونة , ام اكبر هزيمة كانت امام نادي الزمالك بنتيجة 0 - 6 .

فرع النادي الاهلي في التجمع الخامس 

فرع التجمع الخامس 

حصل النادي الاهلي علي قطعة أرض بمساحة 50 فدان بمنطقة بيت الوطن في التجمع الخامس وبالقرب من العاصمة الادارية الجديدة , حيث يكون بجوار نادي الشرطة في منطقة النوادي والتي تقابل الحي الرابع والسادس في بيت الوطن . وتم بالفعل قبول العضويات وتم الانتهاء بنسبة كبيرة من انشاءات النادي .

ويقدر سعر عضوية فرع التجمع الخامس 200 ألف جنية مع إمكانية السداد بالتقسيط ، كما تم رفع سعر العضوية العاملة التي تشمل كل فروع النادي الأهلي ليكون 500 ألف جنيها , وتم رفع عضوية فرع الشيخ زايد لتكون 175 ألف جنيه . حسب متحدث النادي .

المستندات والاوراق المطلوبة لتقديم طلب الاشتراك في عضوية النادي الاهلي 

  • بطاقة الرقم القومي .
  • شهادة ميلاد الابناء .
  • وثيقة الزواج .
  • المؤهل الدراسي للزوج والزوجة .
  • فيش جنائي ( صحيفة الحالة الجنائية ) .
  • دفتر شيكات في حالة تقسيط العضوية .


أحدث أقدم