رقم وعنوان مدارس بريتش كولومبيا الكندية في مصر | BCCIS

رقم وعنوان مدارس بريتش كولومبيا الكندية في مصر

{tocify} $title={محتويات}

تعرف في هذا الموضوع علي رقم وعنوان مدارس بريتش كولومبيا في مصر , الخط الساخن , ومعلومات عن المدرسة واهم مميزاتها .

مميزات الالتحاق بمدرسة بريتش كولومبيا 

  • يحصل الطلاب على نفس الفرص التعليمية التي يحصل عليها الطلاب الكنديون في كولومبيا البريطانية . لذلك ، يمكن لخريجي BCCIS المجتهدين الالتحاق بأي جامعة في العالم . تأتي وزارة التعليم في كولومبيا البريطانية في كندا إلى BCCIS كل عام لتقييم صحة منهج BCCIS في الفصول الدراسية .
  • يسمح فقط للمعلمين المعتمدين بالكامل من قبل وزارة التعليم مما ينتج عنه طاقم تدريس كندي مؤهل تأهيلا عاليا. للاطلاع على قائمة أعضاء هيئة التدريس والدعم الحاليين لدينا ، تحقق من صفحة أعضاء هيئة التدريس والموظفين لدينا .
  • تتمتع كندا بموقع فريد جغرافيًا بجوار الولايات المتحدة الأمريكية مع الحفاظ على العديد من العلاقات مع المملكة المتحدة. نتيجة لهذه العلاقات الدولية الجيدة ، اكتسب التعليم الكندي الاحترام في جميع أنحاء العالم. تقبل الجامعات في جميع أنحاء العالم الخريجين الكنديين بصورة افضل .
  • يحصل الطلاب الخريجون من BCCIS على شهادتين : واحدة من الحكومة الكندية والأخرى من الحكومة المصرية . هذا يمنح خريجي BCCIS مزيدًا من المرونة أثناء متابعة تعليمهم بعد المرحلة الثانوية .
  • تفخر BCCIS بسياسة القبول التي لا تميز ضد أي طفل أو أسرته . نرحب بجميع الأطفال للتقدم إلى BCCIS بغض النظر عن جنسيتهم أو عرقهم أو دينهم .
  • الاختبار المعياري هو عنصر حاسم في معيار وزارة التربية والتعليم في كولومبيا البريطانية . ومع ذلك ، فإن عملية التعلم والتفكير النقدي وحل المشكلات الإبداعي هي أيضًا أجزاء مهمة من التعلم لا يتجاهلها تعليم BC . والنتيجة هي نظام تعليمي ينتج طلابًا قادرين على أكثر من مجرد اختبار الكتابة بينما لا يزالون محتفظين بمستوى تعليمي عالي .

الخط الساخن / خدمة العملاء

01002128113

عنوان فروع مدارس بريتش كولومبيا

فرع الشروق
عنوان : قطعة 34 - طريق السويس - الحي الخامس - مدينة الشروق - القاهرة .
تليفون : 01002128112 / 01002128113 / 01227484086

فرع 6 اكتوبر 
عنوان : داخل اويست كمبوند - 6 اكتوبر - الجيزة .
تليفون : 01028981999 / 01050137911

معلومات عن مدرسة بريتش كولومبيا

تطبق مدرسة بريتش كولومبيا - BCCIS - منهج BC من KG2 إلى جراد 12. تم تصنيف منهج BC كأحد أفضل أنظمة التعليم على المستوى الدولي . لا تسعي المدرسة فقط لمساعدة الطلاب على أن يصبحوا مفكرين نقديين ، ولكن أيضاً للمساعدة في دعمهم في نموهم الاجتماعي والعاطفي ، وأن يصبحوا أفضل نسخ لأنفسهم . 

يعمل BCCIS بجد لتوظيف موظفين متمرسين ومتميزين . يجعل الموظفون والعاملين مهمتهم الشخصية هي تقديم الدعم الفردي الذي يلبي احتياجات الطلاب المختلفة ، فضلاً عن تقديم الدعم داخل الفصل وخارجه.

 تعتبر BCCIS نفسها مجتمعاً صغيراً ,  ينشئ أعضاء هيئة التدريس علاقة وثيقة مع الطلاب ، ويساعدون في خلق بيئة يمكن من خلالها تحقيق الإنجازات الأكاديمية والشخصية . ننفذ سياسة "الباب المفتوح" ، والتي توفر فرصاً للطلاب للتواصل مع أعضاء هيئة التدريس في جميع الأوقات للحصول على دعم إضافي .

عنوان - عناوين - اماكن - ارقام - مكان - هاتف - هواتف - تليفون - موبيل - الخط الساخن - الرقم المختصر - هوت لاين - محل - محلات - hotline - مقر - 2020 /2021  - التوصيل - الطلبات - خدمة العملاء - 2022 - الشيخ زايد

إرسال تعليق

أحدث أقدم